اجمل 5 صور فساتين زفاف 2015

لكي تحصلي على أروع وأرقى إطلالة للعروس عليك أن تتميّزي بأسلوبك من خلال اختيار الفستان الأبيض المناسب. جاءت لك ياسمينة بأجمل 5 صور فساتين زفاف لأهم المصممين العالميين لتعرّفك على آخر صيحات فساتين الأعراس. تصفّحي الصور معنا واختاري الموديل الأقرب إلى ذوقك.

ias

فستان جورج حبيقة لإطلالة ملوكية

اختاري فستاناً بقصّة السندريلا لتحصلي على إطلالة أميرات قصص الخيال. إليك هذا الفستان مثلاً من تصميم جورج حبيقة الذي يبرزك كالملكة في هذا اليوم العظيم. يكمن جمال هذا الفستان بأكمامه الطويلة الشفّافة وقماشه المزخرف بالورود لإطلالة عروسٍ تملؤها الحيوية.

فستان أوسكار دي لا رينتا لعروس أنيقة

نقدّم لك هذا الفستان الأنيق والرّائع من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta لإطلالة ساحرة ومبهرة في عرسك. يتميّز هذا الفستان بقصّته عند الصدر وتصميمه الضيّق عند الخصر. غير أن الزخرفات التي تزيّنه عند الصدر وعلى جنب الفستان وأسفله تزيد من أناقته وجماله.

فستان راني زاخم بقصّة الحورية

جرّبي فستاناً عاري الكتفين وبقصّة الحورية من مجموعة راني زاخم لإبراز جمال قوامك. يمنحك هذا الفستان إطلالة أنثوية بامتياز ويزيد من أناقتك بقماشه الرّاقي والمزخرف.

فستان ريم عكرا لعروس ناعمة ورقيقة

إن كنت تفضّلين الأسلوب النّاعم والبسيط، اختاري فستان زفاف ريم عكرا لأناقة لا مثيل لها. يتميّز هذا الفستان بقصّته البسيطة وتصميمه النّاعم، فهو عاري الكتفين وضيّق عند الخصر. غير أن قماش الدانتيل الذي يزيّنه عند الخصر يضفي على الفستان رقيّاً وأناقة.

فستان زهير مراد لعروس مثالية

إليك فستان زفاف رائع من مجموعة زهير مراد لفساتين الأعراس لتطلّي بأبهى إطلالة للعروس. يبرز هذا الفستان أنوثتك ورقيّك نظراً إلى قماشه المزخرف بالورود، غير أن تصميمه الضيّق وقصّته عند الصدر يجعلان منه فستان الأحلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية