احتفاء سعودي باليوم الوطني الإماراتي في تغطية تلفزيونية تحت شعار "عزكم عزنا"

احتفاء سعودي باليوم الوطني الإماراتي في تغطية تلفزيونية تحت شعار "عزكم عزنا"

احتفاء سعودي باليوم الوطني الإماراتي في تغطية تلفزيونية تحت شعار “عزكم عزنا”

تحت شعار "عزكم عزنا" وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 49، تحتفي قناة MBC1 يوم الأربعاء الثاني من ديسمبر بهذا الحدث من خلال تغطية خاصة ونقل مباشر من داخل الدولة وخارجها، ويجدر بك تذكر أن الإمارات قد حققت رقماً قياسياً في الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي العام الماضي.

ias

يُطل في هذا اليوم من خلال بث مباشر عبد العزيز الفضلي ورقية خياط من دبي، ويوسف الغنامي من الرياض، وسيتم استضافة ضيوف في مجالات سياسية واقتصادية وفنية، إضافة لمواضيع تخص المرأة.

فعاليات التغطية الخاصة باليوم الوطني الإماراتي

تسلط التغطية الخاصة باليوم الوطني الإماراتي الضوء على التحالف السعودي الإماراتي وأثره على المنطقة سياسيا، واقتصادياً، واجتماعياً، وثقافياً، وسيكون الثاني من ديسمبر بمثابة احتفاء سعودي بهذه المناسبة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتخلل التغطية المباشرة الممتدة طوال اليوم أفلام وثائقية عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وسيتم تناول تاريخ العلاقات بين المملكة والإمارات، وبهذا الخصوص أطلعي على إصدار تأشيرة سعودية إماراتية مشتركة قريباً.

فنياً ستُحيي الفنانة بلقيس فتحي والفنان محمد الشحي سهرة اليوم الوطني من برج بارك في وسط مدينة دبي، والتي سيتم نقلها مباشرة من خلال قناة MBC1 و "وناسة"، يوم الأربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وأخيراً اقرأي المزيد عن رسالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية