اعتمدي احدث التسريحات 2016 لإطلالة عصرية

اكتشفي احدث التسريحات 2016

احدث التسريحات 2016 بالصور

تتغير صيحات التسريحات من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر رائجة في ربيع 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

احدث التسريحات 2016 للسهرات بالصور

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة الملفتة مع الكعكة المنخفضة التي تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

صور احدث التسريحات 2016 للمناسبات

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

احدث التسريحات 2016 للمناسبات

إليك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

تسريحة مرفوعة مع البف

صور احدث التسريحات 2016 للسهرات

يمكنك اعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وننصحك باعتماد أسلوب المكياج الفرنسي معها لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة مرفوعة ملفتة

احدث التسريحات 2016

استوحي إطلالتك من هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالخصلات المتشابكة مع الشعر المشدود إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة جذّابة

صور احدث التسريحات 2016

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة المرفوعة العصرية التي تتميز بضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية