لا تتخلّي عن هذه الملابس في العام 2020

احدث صيحات موضة 2020

احدث صيحات موضة 2020

تسيطر احدث صيحات الموضة لعام 2020 على الملابس بمختلف قصّاتها التي تضفي الأناقة على المرأة أحيانًا، والعصريّة أحيانًا أخرى، وبعض من هذه الصيحات ترافقنا من عام 2019. وكما في كلّ موسم، تبرز ملابس لن تفارق إطلالاتنا لشدّة روعتها وهي ستكون خيار كلّ النساء لأنّها أطلّت بأساليب ترضي الأذواق كافّة. فإن كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكيّة أو العصريّة، يبقى هناك ملابس لا غنى عن وجودها في خزانتكِ، إنّما ما يجعلكِ تتميّزين عن غيرك هي الصيحات والتفاصيل التي تتزيّن بها والطريقة التي تنسّقينها بها. ومع بداية هذا العام، هناك قطع عليكِ أن تتأكّدي من امتلاكها ستعرّفكِ عليها ياسمينة في ما يلي.

ias

السراويل الملوّنة

احدث صيحات موضة 2020
السراويل الملوّنة

سوف ترافقكِ السراويل بألوانها المشرقة طوال هذا العام، فقد قدّمها المصمّمون بقصّات تتناسب مع الإطلالات اليوميّة الكلاسيكيّة والعصريّة، وأيضًا بقصّات تتيح لكِ التميّز بأناقتكِ في أهمّ المناسبات. لقد برزت هذه السراويل من خامات عدّة، أبرزها الجينز والساتان والجلد والمخمل وغيرها، وبألوان حيويّة مثل الزهريّ والأصفر والأزرق والبرتقاليّ والأحمر، وبتصاميم تنوّعت بين الواسعة والضيّقة والعالية الخصر. إذًا، أنتِ أمام خيارات كثيرة من أجمل السراويل الملوّنة، فنسّقيها مع بلوزات وأكسسوارات بتدرّجات متناسقة، وأبهري الجميع بلوك مفعم بالحيويّة والروعة.

الجمبسوت

احدث صيحات موضة 2020
تصاميم الجمبسوت

ترافقكِ هذا العامأجمل موديلات الجمبسوت لإطلالة مثاليّة، وهو من الملابس التي تتيح لكِ بأن تجهزي في دقائق قليلة، إذ يتناسب مع مختلف الإطلالات والأكسسوارات. رافق هذا التصميم مختلف مجموعات الأزياء لعام 2020، فبرز بألوان موّحدة أحيانًا، وتزيّن بنقشات لافتة في أحيان أخرى. كذلك، لفتنا الجمبسوت الذي يجمع بين عدّة ألوان تتدرّج بأسلوب مميّز. اختاري هذا التصميم لتلفتي الأنظار بلوك يجمع بين الأناقة والعصريّة، كما يمكنكِ أن تختاريه بتصميم يبرز شخصيّتكِ المرحة والعفويّة.

الفساتين الطويلة

احدث صيحات موضة 2020
الفساتين الطويلة

تبرز الفساتين الطويلة في كلّ موسم بما يحاكي مختلف الأذواق، فهي من الخيارات الرئيسيّة لدى مختلف النساء، كما أنّها تعدّ من الملابس الضروريّة في خزانة من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالاتها، إذ لا تتطلّب سوى أن تنسّقيها مع أكسسوارات مناسبة وتصبحين جاهزة للخروج في دقائق معدودة. هذه الفساتين ستلفتكِ حتمًا بتصاميمها الأنثويّة، منها البسيطة ومنها المزيّنة بتفاصيل جذّابة، فاعتمديها لإطلالة مفعمة بالروعة!

التنورة الطويلة

احدث صيحات موضة 2020
التنورة الطويلة

تطل التنورة الطويلة في العام 2020 بتصاميم في غاية الروعة ستجعلكِ تتوقين لاعتمادها في مختلف الأوقات! فإضافة إلى القصّات الناعمة، برزت تلك المزيّنة بعناصر لافتة جدًّا، مثل الرسومات الكبيرة والشراشيب والكشاكش وغيرها، لذا اختاري منها ما يعجبكِ واعتمديها مع موديلات أنيقة من البلوزات التي تعجبكِ. والجدير ذكره، أنّ التنورة الطويلة هي منأجمل تصاميم ملابس المحجّبات التي يمكنك التميّز بها طوال هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية