احدث قصات الشعر القصير للوك عصري

اكتشفي احدث قصات الشعر القصير

احدث قصات الشعر القصير 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث قصات الشعر القصير الرائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي القصة التي تناسب ذوقك وشكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

قصة البوب المدرجة

احدث قصات الشعر القصير بالصور 2016

تتعدد قصات البوب ومنها مع خصلات الشعر المدرجة والغرة الجانبية. ننصحك باعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز شكل القصة والحصول على لوك ملفت.

قصة البوب العصرية

احدث قصات الشعر القصير

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي قصة البوب التي تتميز بخصلات الشعر القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام مع تسريحة الشعر المالس. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر وباتت تعتمدها الكثير من النجمات.

قصة ملفتة مع الخصلات المالسة

صور احدث قصات الشعر القصير

لتحصلي على لوك جذّاب، ننصحك باعتماد هذا الصيف قصة الشعر القصير مع تسريحة الشعر المالس ما يبرز جمال القصة. تتميز هذه القصة بأسلوبها الملفت ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

قصة الشعر القصير جداً

احدث قصات الشعر القصير بالصور

اختاري قصة الشعر القصير جداً مثل القصة التي اعتمدتها النجمة نتالي بورتمان. تبرز هذه القصة تكاوين الوجه وتضمن لك ستايلاً مميزاً أينما ذهبت.

قصة الشعر القصير المدرج

صور احدث قصات الشعر القصير 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي قصة الشعر القصير المدرج أي الخصلات غير المتساوية الطول مع الغرة التي تغطي الجبين. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدائري وتعتبر أكثرها رواجاً هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية