احصلي على إطلالة أنيقة مع أجمل شنط ماركة برادا

أجمل موديلات شنط برادا 2016

شنط ماركة برادا 2016

تعتبر الحقائب على أنواعها من أهم الأكسسوارات عند النساء لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات شنط من ماركة برادا Prada . تصفحي الصور التالية واعتمدي الحقيبة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية.

ias

حقيبة الكتف العصرية

شنط ماركة برادا 2016 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الحقائب العصرية،اعتمدي حقيبة الكتف باللون العودي التي تتميز بأسلوبها الملفت ومسكتها العريضة. تمنحك هذه الحقيبة إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

الحقيبة الكبيرة باللون الأزرق

اجمل شنط ماركة برادا 2016

تميّزي بأسلوبك هذا الشتاء واعتمدي هذه الحقيبة الكبيرة باللون الكحلي الدافئ التي تتماشى مع كل ألوان الأزياء. تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير وبلونها الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

حقيبة الكتف الراقية

اجمل شنط ماركة برادا

تألقي في إطلالاتك الرسمية بهذه الحقيبة الصغيرة باللون الأحمر الجذّاب التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تحمل هذه الحقيبة الصغيرة إسم الماركة وتمنحك إطلالة ملفتة.

حقيبة الكلاتش الجذّابة

صور اجمل شنط ماركة برادا 2016

اختاري للمناسبات والسهرات هذه الحقيبة الصغيرة المصممة من قماش فخم والتي تحمل علامة الماركة باللون الذهبي. يمكنك وضع أغراضك الخاصة في هذه الحقيبة على الرغم من حجمها الصغير.

الحقيبة الكلاسيكية باللون البني

انواع شنط ماركة برادا 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية وأنيقة، ننصحك باعتماد حقيبة اليد الكبيرة باللون البني الدافئ التي تتميز بقماشها الفخم. تناسب هذه الحقيبة إطلالاتك اليومية والكاجوال ويمكنك أيضاً اعتمادها كحقيبة كتف.

حقيبة اليد الملفتة

شنط ماركة برادا بالصور

إليك من مجموعة برادا لخريف وشتاء 2015-2016 هذه الحقيبة السوداء التي تتميز بنقشتها الملفتة. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحت الموضة وتتّسع لأغراضك الضرورية كما وأنها تضمن لك إطلالة راقية أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية