احصلي على اطلالة راقية مع موديلات بلايز وتنانير 2016

التنورة الملفتة باللون البني

موديلات بلايز وتنانير

اعتمدي هذا الشتاء التنورة باللون البني الملفت من مجموعة zara المصممة من قماش الجلد الفخم ما يزيد من أناقتها. تتميز هذه التنورة بالأزرار ويمكنك اعتماد معها بلوزة كاجوال باللون البني الفاتح أو البيج.

ias

البلورة المزيّنة بالرسومات

احدث وديلات بلايز وتنانير

اختاري من ماركة زارا هذه البلوزة باللون الأبيض من مجموعة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الكبيرة والصغيرة باللون الأسود. تعتبر هذه البلوزة من آخر صيحات الموضة ويمكنك تنسيقها مع جينز أو سروال كلاسيكي.

البلوزة بالأكمام الواسعة

احلى صور موديلات بلايز وتنانير

اخترنا لك من مجموعة مانجو Mango لشتاء 2016، هذه البلوزة المزيّنة بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. تتميز هذه البلوزة بألوانها الدافئة وبقصة أكمامها الواسعة ما يمنحك إطلالة أنثوية ناعمة أينما ذهبت.

البلوزة الكلاسيكية باللون الكحلي

اجمل صور موديلات بلايز وتنانير 2016

اعتمدي في المناسبات الرسمية هذه البلوزة الكلاسيكية باللون الكحلي الدافئ من مجموعة Mango. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع تنورة باللون الأسود أو سروال كلاسيكي لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

التنورة بقماش الدانتيل

اجدد موديلات بلايز وتنانير

اختاري من مجموعة زرار Zara هذه التنورة باللون الأسود التي تنسدل إلى حدود الركبتين والمصممة من قماش الدانتيل الناعم. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة جذّابة في المناسبات والسهرات.

التنورة القصيرة باللونين الأبيض والأسود

اجمل موديلات بلايز وتنانير بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التنانير القصيرة، اختاري من ماركة توب شوب Topshop هذه التنورة الملفتة التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود والتي تتميز بقصتها الضيقة. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كاجوال بالأكمام الطويلة باللون الأسود للحصول على إطلالة ملفت

التنورة المنفوشة باللون الأسود

موديلات بلايز وتنانير بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم هذه التنورة باللون الأسود من مجموعة Topshop. تتميز هذه التنورة بقصتها المنفوشة وبقماشها الملفت ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية