تابعي موضة احلى ملابس لربيع 2016

اكتشفي موضة ملابس 2016

احلى ملابس 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحلى أنواع أزياء من ماركات عالمية ورائجة في العام 2016 كي تلقي نظرة على آخر صيحات الموضة. شاهدي الصور التالية واختاري منها الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

التنورة والبلوزة باللون العودي

احلى ملابس 2016 بالصور

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذه التنورة باللون العودي التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين مع البلوزة القصيرة الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الأبيض الناعم

احلى ملابس ماركة 2016

لإطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة في السهرات، اختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش فخم. يدخل على هذا الفستان الحزام الناعم باللون البيض تحت حدود الصدر ما يزيد من جماله.

الفستان الكحلي مع الترتر

احلى ملابس بالصور 2016

من مجموعة Carolina Herrera اختاري هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش الترتر الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بالأكمام الشفافة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأزرق بالقصة الملفتة

احلى ملابس 2016 للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الأزرق الفاتح المائل إلى التركواز من مجموعة باسيل سودا. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

التنورة الطويلة باللون البرتقالي

صور احلى ملابس سهرة 2016

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذه التنورة الطويلة باللونين الأبيض والبرتقالي التي تتميز بالرسومات الملفتة المثالية لفصل الصيف. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون الأبيض.

السروال الأبيض مع البلوزة

صور احلى ملابس  2016

ننصحك باعتماد في السهرات الفخمة هذا السروال باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الواسعة مع الحزام الذهبي عند الخصر. نسّقي مع هذا السروال من مجموعة باسيل سواد البلوزة الملفتة باللون الأبيض واعتمدي الكعب العالي باللون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية