اختاري أفضل خلطة لتبيض الجسم للعرايس

Person, Human, Plant

من أكثر الأمور التي تقلق العروس لزفافها هو العناية بالبشرة والحصول على بشرة بيضاء مميزة تبهر زوجها المستقبلي.

ias

وعلى الرغم من أنّ هذا الأمر يزعج المرأة ويقلقها إلاّ أنّ حلّها سهل وبسيط ويمكن تحقيقه من خلال خلطات طبيعية للحصول على نتيجة تتمنيها.

إمزجي كوباً من الحليب مع موزة واحدة مقطّعة إلى قطع صغيرة. إهرسي حبّات الموز حتى تصبح كالعجينة وتتماسك قليلاً مع كمية الحليب الموجودة في الوعاء. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ جيداً. بعدها أغسلي بشرتك بالماء الفاتر وتجنّبي استخدام الصابون. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق بعد أسبوعين. اخلطي ملعقتين من الليمون مع ملعقة واحدة من العسل في وعاء صغير. وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ قليلاً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء. وإذا كانت بشرتك حساسة لا تتركي الخلطة على الوجه أكثر من 15 دقيقة.

امزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع القليل من الماء، حتى تصبح كالعجينة الليّنة. طبّقي العجينة على بشرتك واتركيها حتى تجف، ثم اغسليها بالماء الفاتر لتحصلي على بشرة أكثر بياضاً وناعمة كالحرير.

جفّفي حبّة الشمام في الشمس لمدة أسبوعين، وذلك بعد وضع الحمص والزعتر داخلها وغلقها، ثم يتمّ طحنها إلى أن تصبح مسحوقاً ناعماً. يخلط المسحوق الناعم مع العسل والزبادي ويوضع على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم يفرك من على الوجه مثل كريم التقشير لإزالة الخلايا الميتة من البشرة وتبييضها.

إمزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. طبّقي الخلطة على بشرة جسمك بقطنة صغيرة واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة إلى أن تجفّ بالكامل. إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق.

اقرأي أيضاً: تعرفي إلى أهمية الثوم للاظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية