إختاري إطلالتك بلون ونقشة واحدة!

تتعدّد صيحات الموضة وتتنوّع كلّ موسم ولصيف 2015، تسيطر على شوارع الموضة، صيحة واحدة يمكن اعتبارها أكثر كتقنيّة فبعدما  كانت تقنيّة الـ Layering أي اعتماد طبقات من الأقمشة هي الرائجة والمسيطرة على عالم الموضة في موسم شتاء 2015، تأتي موضة الـ Matching أي اعتماد القطعتين باللون الواحد والنقشة ذاتها في الإطلالة الواحدة لتسيطر على موضة صيف 2015.

ias

لذا، إختاري لهذا الموسم السترة أو القميص والسروال أو التنورة باللون الواحد والنقشة الواحدة.

بالصور، اكتشفي موضة تنورة الجينز لصيف 2015 وابرز النصائح لتنسيقها

فمن الرائج جداً أن ترتدي السترة مع السروال باللون الواحد  فتختارين السروال بالقصّة الرسميّة والواسعة أو بقصّة الـ Culotte مع سترة البلايزر أو سترة الكيمونو الناعمة باللون الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، من المميّز أن ترتدي أيضاً القميص أو التوب بالنقشة المطبّعة بالأزهار أو النقشة المقلّمة مع التنورة أو السروال بالنقشة ذاتها.

ولكن، تذكري دائماً أن في حال اخترتِ اعتماد هذه الموضة، فعليكِ أن تختاري الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالبيج أي النيود أو الأسود ولكن إذا كنتِ تريدين إطلالة جريئة وحيويّة، فاختاري حينها الأحذية الملوّنة وتحديداً بلون يليق بألوان أزيائك.

بالصور، اكتشفي موضة الفستان الابيض في صيف 2015

إلى جانب ذلك، في حال اخترتِ أن ترتدي ملابسك بلون واحد ونقشة واحدة، عليكِ أن تنتبهي لاختيار القصات والصيحات المناسبة.  إذا اخترتِ السروال الواسع، فعليكِ إذاً أن تختاري التوب أو القميص بالقصّة الضيّقة وإذا اخترتِ التنورة بالقصّة الضيقة على الجسم، فعليكِ إذاً أن تختاري القميص الواسع أو التوب الفضفاضة.

نصيحة أخرى نزوّدكِ بها في حال اخترتِ اتّباع هذه التقنيّة ألا وهي اختيار الأكسسوارات المطبّعة في حال اعتمدتِ الإطلالة باللون الواحد والأكسسوارات باللون الواحد وتحديداً إحدى الألوان القويّة في حال اخترتِ الإطلالة بالنقشة المطبّعة.

بالصور، اكتشفي موضة الاحذية لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية