اختاري حقائبك في صيف 2016 بمسكة يد صغيرة!

إما أن تجعل إطلالتك حيويّة أو أنيقة، هي الحقيبة التي بإمكانها أن تلعب هذا الدور من خلال تصميمها سواء إذا كانت برباط طويل مثلاً فلا بدّ من أن تعكس الأسلوب الحيويّ أو إذا كانت بأسلوب الكلاتش أو بمسكة يد صغيرة، فهي حتماً حقيبة تليق بالأسلوب الأنيق.

ias

لصيف 2016، تبرز الحقائب بمسكة اليد الصغيرة Top Handle Bags (اليك موضة الحقائب الملونة في صيف 2016) إذ تقدّم لكِ العديد من دور الأزياء العالمية تصاميم بهذه المسكة وأبرزها حقيبة فندي المطرّزة بالورود النافرة كما حقيبة وري بورش بإحدى الألوان الباستيليّة وحقيبة غوتشي الجلديّة كما حقيبة ديريك لام المطبّعة بالألوان والتي تعكس موضة الـ Color Blocks.

إذاً كيف تنسّقين هذه الحقيبة في صيف 2016؟ (تعرفي على موضة الحقائب في صيف 2016) نبدأ مع الأسلوب المتعارف عليه والذي يتماشى بشكل كبير مع هذه الحقيبة ألا وهو الأسلوب الأنيق والراقي الذي يأتي منسّقاً مع الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط.

كما يمكنكِ اعتماد إطلالة الـ Lady Like مع هذه الحقائب أيضاً من خلال تنسيقها مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها إما بقصّة الـ A Line أو بالقصّة المثنيّة والتي تنسّقينها مع القميص الكلاسيكي أو التوب المزينة بالياقة المدوّرة الكلاسيكيّة أو بالكشاكش على الصدر.

مع هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ تنسيق القطع الحيويّة إنما دائماً من خلال جعلها أنيقة في الوقت ذاته إذ إنّه وعند ارتداء الجينز مثلاً وإن كان بقصّة البوي فرند، اختاري القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية بأسلوب البلايزر عوضاً عن اعتماد القميص المقطّع الذي يضفي لمسة حيويّة، الأمر الذي لا تريدينه مع هذه الحقائب.

أيضاً بإمكانكِ تنسيق الحقائب بمسكة اليد الصغيرة مع التنانير أو الشورتات القصيرة إنما المنسّقة مع الأحذية الرياضيّة أو أحذية الشرائط والسترات الطويلة أو السترات المبطّنة Bomber Jacket.

أخيراً، ننصحكِ باعتماد هذه الحقائب أيضاً مع الإطلالة البوهيميّة التي تختارينها إما منسّقة مع الفساتين الماكسي أو السراويل الواسعة Palazzo والسترات المزيّنة بالشراريب ولكن مع الحرص على اختيار هذه الحقائب بألوان مناسبة.

ولا يمكن أن نتكلّم عن هذه الحقائب من دون أن نذكر أنه من الرائج هذا الموسم اعتماد الحقائب بأسلوب الكلاتش أي بطريقة ترتدينها من دون مسكة اليد، هذه الطريقة التي يمكنكِ اعتمادها مع الإطلالة الرسمية كما الحيويّة.

إقرإي المزيد: اليك حقائب دور الازياء لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية