اختاري حقيبتك على شكل صندوق في شتاء 2015!

لإطلالة مميّزة وملفتة، لا بدّ من حقيبة مميّزة تضفي لمسة أنيقة وملفتة على إطلالتك، لذا، لا بدّ من أن تدركي صيحات الحقائب الرائجة كلّ موسم كي تختاري أجدد التصاميم الرائجة من توقيع الماركات العالمية.

ias

إنّ عمليّة اكتشاف الحقائب الجديدة وموضة الحقائب كلّ موسم تنطلق من متابعتنا لعروض الأزياء العالمية خلال أسابيع الموضة وتستكمل مع متابعتنا الدائمة لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة اللواتي يعتبرن أوّل من يعتمد الصيحات الجديدة ويختار الحقائب الرائجة.

إقرأي المزيد: كلاتشات مميزة من مانولو بلانيك تناسب أحذيتك

لذا ولتسهيل المهمّة عليكِ، رصدنا لكِ موضة بارزة في عالم الحقائب، إنّها موضة حقائب الصندوق Box Bags التي قدّمتها معظم دور الأزياء في مجموعاتها لشتاء 2015 ومن هذه العلامات نذكر لويس فويتون مع حقيبة Petite Malle، ألكسندر ماكوين، دولتشي آند غابانا، كريستيان سيريانو، موسكينو وأوليمبيا لو تان ولكن كيف تنسّقين هذه الحقائب ومع أيّ صيحات ترتدينها؟

تعكس حقائب الصندوق لمسة مستوحاة من حقبة الستينيات حيث يضفي شكلها أسلوب المرأة الأنيقة أو الـ Lady Like، لذا، ارتديها مع قطع الملابس التالية:

إقرأي المزيد: أبرز 6 حقائب جديدة لشتاء 2016

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، التنورة بقصّة الـ A Line التي تأتي بطولٍ متوسّط، هذه التنورة التي تعكس أسلوب الستينيات لا سيّما إذا نسّقتها مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مع التوب القصيرة الضيقة على الجسم بأسلوب الـ Crop Top. أما بالنسية إلى الأحذية، فاختاري الحقائب على شكل صندوق.

ارتديها مع السروال الرسمي: لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، اختاري السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare مع القميص الكلاسيكي الرسمي أو مع التوب القصيرة Crop Top واختاري القطعتين باللون ذاته مع هذه الحقيبة التي ننصحك باختيارها مطبّعة أو ملوّنة أو باللون الأسود أو الأبيض إذا أردتِ الحفاظ على الإطلالة الكلاسيكيّة وموضة المونوكروم.

ارتديها مع سروال الـ Culotte: لإطلالة تعكس أسلوب الستينيات أيضاً، ارتدي السروال الواسع بقصّة الكابري ونسّقيه مع القميص الذي تربطينه من الأمام أو اختاري التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders واختاري أحذية المول أو أحذية الشرائط.

إقرأي المزيد: الكتاب أكسسوارك الأبرز لصيف 2015

ارتديها مع الـ Jumpsuit: لإطلالة حيويّة، اختاري الـ Jumpsuit بدل السروال واحرصي أن يكون بقصّة تعكس أسلوب الستينيات أي اختاريه بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مع حزام الـ Obi.

ارتديها مع الفساتين: اختاري هذه الحقائب للفساتين متوسّطة الطول واحرصي أن تكون هذه الفساتين بقصّة التنورة الواسعة A Line أو التنورة المثنيّة Pleats أما قبّة العنق أو ياقة الفستان، فاختاريها بأكمام منسدلة على الأكتاف أو بقصّة ياقة البحارة وارتدي الأحذية المروسّة من الأمام وبالكعب الصغير Kitten Heels لإطلالة ستينية بامتياز مع هذه الحقائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية