اختاري خلطة لتكثيف الحواجب ولمواكبة موضة 2016

اختاري خلطة لتكثيف الحواجب ولمواكبة موضة 2016

تعتبر الحواجب الكثيفة والعريضة من أحدث صيحات الموضة في العام 2016، لذلك احرصي على حصولك عليها بعيداً من عمليات التجميل. فالتاتو وغيرها من الطرق التي انتشرت أخيراً قد تؤدي إلى حواجب غير أنيقة واصطناعية وغير ملفتة للنظر لذلك ننصحك أن تلجأي إلى الطرق والخلطات الطبيعية.

ias

إليك أهم الوسائل التي تساعد على الحصول على حواجب كثيفة.

1- يساعد زيت الزيتون على نمو وكثافة الشعر. ضعي القليل منه على قطعة من القطن ودلكي بها الحواجب مرتين يومياً، وللحصول على نتائج مُبهرة بعد أسبوعين.

2- لزيت الجرجير فوائد عديدة في مجال تقوية الشعر. اعصري الجرجير واتركيه في إناء حتى تحصلي على الزيت وتضعيه على الحواجب مرة أسبوعياً من خلال التدليك.

3- خذي أربع أو خمس حبات من عجوة التمر واحرقيها على النار حتى يصبح لونها أسود، ومن ثم اطحنيها واخلطيها مع القليل من زيت الخروع واحفظيها في علبة صغيرة، ادهني الحواجب بهذا الخليط يومياً مع إمكان تكريرها في اليوم أكثر من مرّة.

4- ابرشي فصاً من الثوم مع ملعقة من زيت الزيتون، وادهني الحواجب به من مرة إلى مرتين في اليوم مدّة أسبوع.

5- ادهني الحواجب بزيت الخروع وزيت جوز الهند للحصول على حواجب.

6- استخدمي قطنة لفرد الحليب على الحواجب وتركه حتى يجف، ثمّ غسلهما بالماء الفاتر، يمكنك تطبيقه أكثر من مرّة حسب رغبتك، كما يمكنك إضافة زيت جوز الهند إلى الحليب واستخدامهما معاً.

وأخيراً لا بد من الإشارة إلى ضرورة الفرك عند استخدام الخلطات السابقة لأنّ في ذلك فائدة لجهة تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تعزيز الغذاء اللازم لبصيلات الشعر لتنمو.

اقرأي أيضاً: تعرفي إلى خلطة بياض الثلج لليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية