اختاري سترة الجينز بقصّة البوي فرند!

تبقى سترة الجينز أي جاكيت الدنيم القطعة الأبرز على مرّ المواسم، هذه القطعة التي لم تغب عن عالم الموضة ولو في موسمٍ واحد لتكون القطعة المستمرّة والصامدة في عالم الأزياء مهما اختلفت الحقبات ومهما برزت صيحات جديدة.

ias

ولكن ولهذا الموسم تبدو جاكيت الجينز بقصّة مختلفة عما تعوّدنا على رؤيته في المواسم السابقة إذ تأتي بقصّة البوي فرند أي القصّة الواسعة كما تأتي بطول يصل حدّ الخصر أي بقصّة الـ WaistJacket، هذه القصّة التي تذكّرنا قليلاً بحقبة التسعينيات والسبعينيات.

إقرأي المزيد: ارتدي سترة الـ Tuxedo بالطرق التالية

إذاً، عدّلي خزانتك هذا الموسم واختاري هذه السترة لموسم الخريف وحتى الشتاء ولا تتردّدي أحياناً في اعتمادها في موسم الصيف ولكن كيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي:

ارتديها مع التنورة: لإطلالةٍ بأسلوب الـ Lady Like، ارتدي التنورة المطبّعة ذات الطول المتوسّط ونسّقي معها القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسية Basic أو التوب الناعمة واختاري أحذية الشرائط Lace up Sandals أو أحذية المول الرائجة هذا الموسم وحاولي اختيار القمصان بألوان أساسيّة كالأبيض والأسود والبيج بما أنّ التنورة بأقمشة مطبّعة ونسّقي سترة الجينز لإضفاء لمسة حيويّة على هذه الإطلالة.

ارتديها مع الفساتين: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، الستايل البوهيمي وستايل الجيبسي، لذا، اختاري الفساتين الماكسي المطبّعة أو الفساتين القصيرة بموضة الكشاكش أي Ruffles أو حتى الفساتين القصيرة المطبّعة أو بقماش السويدي أو تلك المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe ونسّقي فوقها سترة الجينز بالقياس الكبير وارتدي أحذية الـ Slippers أو الـ Espadrille أو اختاري الأحذية بكعب الـ Wedges أو أحذية المول بالكعب الخشبي.

ارتديها مع الكنزات: من قال لكِ إنّ جاكيت الجينز ليست بقطعة شتويّة؟ بإمكانكِ اعتمادها في موسم الشتاء أو أقلّه في موسم الخريف، فنسّقيها فوق الكنزة الفضفاضة أي بالقياس الكبير وارتدي هذه الكنزة مع التنورة القصيرة أو مع شورت الجينز واختاري الأحذية الرياضية أو أحذية المحارب Combat Shoes.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي موضة الجينز الواسع

ارتديها مع التوب القصيرة: اعتمدي موضة التوب القصيرة Crop Top ونسّقيها مع السروال الجلدي لإطلالة قويّة أو Edgy ونسّقي فوق هذه التوب سترة الجينز بالقياس الكبير بدلاً من قميص الجينز أو القميص المقطّع واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea مثلاً أو أحذية الـ Slides المفتوحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

ارتديها مع الملابس الجلديّة: لا تتردّدي في تنسيق جاكيت الجينز مع الفستان الجلدي أو مع التنورة الجلديّة التي يمكنكِ أن تختاريها بقصّة مستقيمة وبطول يصل حدّ الركبة أو قصيرة أي بقصّة الـ A Line، هذه التنورة التي يمكنكِ أن تنسقيها مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع التوب الأساسيّة  وترتدين أحذية الكاحل Chelsea أو الأحذية الرياضيّة أو حتى الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

إقرأي المزيد: تعرّفي على موضة الجينز الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية