اختاري قميصك في صيف 2017 بهذه القصّة فقط!

لا شكّ أنّ القميص الكلاسيكيّ بات اليوم من القطع الضروريّة والأساسيّة في خزانة كلّ امرأة ومع أنّ هذه القطعة برزت في الموسم الماضي بقصّة كلاسيكيّة، غير أنّ قميص الرجل لم يعد بالقطعة الأبرز هذا الصيف وإن كنّا لا نزال نراه في شوارع الموضة.

ias

أيضاً وعلى الرغم من أنّ القميص الأبيض شهد بعض التعديلات هذا الموسم حيث رأيناه مزيّناً بالكشاكش وبأكمامٍ واسعة وأحياناً مزمومة على معصم اليد أو مزيّنة باللؤلؤ مثلاً أو مطبّعاً بالرسومات غير أنّ القصّة الأبرز والتي تهيمن هذا الصيف هي تلك الفضفاضة الواسعة وحتى الطويلة.

لذا، اختاري القميص بالأزرار فضفاضاً ولا تتردّدي من ارتدائه واسعاً فكلّما كان واسعاً كلّما عكس موضة الموسم وكلّما كان طويلاً كلما تماشى مع صيحة الموسم أيضاً.

ولكن مهلاً، إن كنتِ تعتقدين أنّ القميص الطويل لا يليق بالمرأة ذات القامة القصيرة فأنتِ مخطئة إذ من الرائج تنسيق هذه القصّة بطرق مميّزة وملفتة ومع صيحات رائجة.

ببساطة، اختاري هذا القميص الطول الفضفاض وارتديه مع التنورة القصيرة أكانت من الدنيم أو جلديّة أو بقصّة الـ Wrap ولكن المهمّ أن تكون قصيرة ولا تخافي من إظهار القميص من تحتها.
أيضاً، لا تخافي من تنسيق القميص الفضفاض والطويل مع السراويل أيضاً ولكن إحرصي على اختيارها بقصّة الـ Flare وارتدائها مع الأحذية بالكعب العالي جداً أي مع أحذية الـ Platform من الأمام وذلك لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

أما إن أردتِ تنسيق هذه القمصان مع التنانير بالطول المتوسّط أو الطويلة، فاحرصي أن تكون مع شقّ أماميّ أو مزيّنة بطبقات من الكشاكش في الأمام.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد هذا القميص (ارتدي القميص الأبيض تحت ملابسك هذا الموسم!) كفستان من دون ارتداء قطعة تحته أو يمكنكِ تنسيق مع الليغينغ أكان ليغينغ رياضي أو ميتاليكيّ لا سيّما أنّ القطعتين موضة هذا الصيف.

أيضاً، لا تتردّدي من تنسيق هذا القميص (كيف ترتدين القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيويّة؟) مع الشورتات وارتدائها لوحدها أو فوق التوبات المنسدلة بأسلوب اللانجري وبالرباط الرفيع.

أخيراً، وإن كنتِ تملكين الجرأة والستايل الرجالي ولكن الـ Vintage، لا تتردّدي في ارتداء القميص الفضفاض الطويل مع السروال الرسمي الذي يشبه سروال البدلة الرسمية والذي تختارينه واسعاً فتضعين القميص تحته أو بقصّة مستقيمة وطولٍ يصل حدّ الكاحل فتضعين القميص فوقه.

إقرأي المزيد: كيف تختارين قصّة القميص الأبيض المناسبة لكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية