اختاري معطف الـ Robe في شتاء 2015!

لا بدّ من معطف مميّز في موسم الشتاء، لذلك من المهمّ أن تختاريه بقصّة تتماشى مع صيحات الموضة ولشتاء 2015، لاحظنا في معظم عروض الأزياء موضة معطف الـ Robe أي الذي يشبه الكارديغان الطويل، فكيف تنسّقين هذا المعطف؟

ias

 

             إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق إطلالتك مع معطف الـ Cocoon!

 

1- ارتديه مع الفساتين بالقصّة الضيقة: إنّ هذه القصّة رائجة في شتاء 2015 لا سيّما تلك التي تأتي بطول متوسّط، فارتديها مع الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي واختاري المعطف على شكل Robe بإحدى الألوان الأساسيّة.

 

2- ارتديه مع الشورت القصير: لإطلالة حيويّة، ارتدي هذا المعطف فوق الشورت القصير ونسّقي تحته الجوارب المميّزة واختاري الأحذية طويلة الساق وارتدي مع الشورت القميص الأبيض الكلاسيكي أو كنزة قطنية أساسيّة Basic وزيّنيها بعقد ملفت وكبير.

 

3- ارتديه مع جينز بقصّة ضيّقة: اختاري الجينز بقصّة ضيّقة وارتديه مع T Shirt عادية وذلك لإطلالة حيويّة واختاري المعطف على شكل الـ Robe ولكن إحرصي على أن يكون بقياس كبير وفضفاض وارتدي أحذية الكاحل كأحذية الـ Chelsea أو بأسلوب الدراجة النارية.

 

           إكتشفي أيّ معطف تختارين لشتاء 2014!

 

4- ارتديه مع الليغينغ: اختاري الليغينغ الجلديّ ونسّقي معه كنزة ناعمة ولكن فضفاضة وواسعة وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

 

تذكّري دائماً بأنّ هذا المعطف لا يليق كثيراً بالتنانير إلا في حال كانت التنورة قصيرة وبقصّة مستقيمة، فتجنّبي ارتداءه مع التنانير متوسّطة الطول أكانت واسعة أو بقصّة مستقيمة.

 

          إكتشفي هنا قصّة معطف Burberry الـ Trench Coat!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية