اختاري ملابسك في صيف 2015 بنقشة الغينغهام!

ودّعي الأقمشة المطبّعة بالأزهار واستقبلي في صيف 2015 الأقمشة المطبّعة بالمربعات الصغيرة، فنقشة الغينغهام هي الرائجة هذا الموسم في عالم الموضة وهي التي تسيطر على أزياء هذا الموسم وهذا ما استنتجناه من خلال عروض أزياء الماركات العالمية وإطلالات النجمات.

ias

 

فبعدما سيطرت قمصان الـ Tartan على عالم الموضة منذ مواسم عدّة، هذه النقشة التي كانت تأتي مطبّعة بمربعات كبيرة، ها هي دور الأزياء تقدّم تصاميمها مطبّعة بمربعات صغيرة، فلا تتردّدي إذاً بتضمين خزانتك بقطع مطبّعة بنقشة الغينغهام.

 

ولكن، كيف تنسّقين هذه القطع؟ إكتشفي فيما يلي!

 

 

          قومي بهذا الاختبار واكتشفي أي نقشة تختارين لملابسك

 

1- القميص بنقشة الغينغهام: لإطلالة مميّزة، إختاري القميص بهذه النقشة واحرصي على أن يكون اللون باستيلياً كالأزرق الفاتح أو الزهري الفاتح وارتديه مع تنورة بقصّة مستقيمة وذات طول متوسّط ونسّقي مع هذه الإطلالة الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي.

كما يمكنكِ تنسيق هذا القميص مع السروال بالقصّة الواسعة أي Flare ترتدين الأحذية معها بكعب الـ Wedge أو أحذية المول الخشبيّة مع الحرص أن يكون السروال بقصّة الخصر العالي.

 

2- السترة بنقشة الغينغهام: من الصيحات الرائجة في صيف 2015، الجيليه أي السترة من دون أكمام، فاختاريها بنقشة الغينغهام وارتديها فوق القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو فوق الـ T Shirt القطنيّة العادية ونسّقيها مع الجينز الذي يمكنكِ اختياره إما بقصّة واسعة Flare لإطلالة بأسلوب الستينيات إما بقصّة البوي فرند أي بطول يصل حدّ الكاحل ترتدين معه أحذية الـ Slide المفتوحة.

 

    تعرفي على ابرز النقشات الرائجة في شتاء 2015

 

3- الفستان بنقشة الغينغهام: لإطلالة مميّزة، إختاري الفستان بطول متوسّط يصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة واحرصي على أن يكون بنقشة الغينغهام ولكن اختاريها بألوان وذلك لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات والتسعينيات وارتدي مع هذا الفستان الأحذية باللون الأبيض لا سيما أنّ هذا اللون من الألوان الرائجة في صيف 2015.

 

4- السروال بنقشة الغينغهام: بما أنّ السراويل هي الرائجة هذا الموسم على حساب الجينزات، ننصحك باختيار السروال المطبّع بنقشة الغينغهام، وبطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الـ Culotte أو الكابري وتنسّقينه مع توب قصيرة بأسلوب الـ Crop Top التي تختارينها بالنقشة ذاتها وتختارين الأكسسوارات من أحذية وحقائب بألوان أساسيّة كالأسود أو الأبيض.

 

     بالصور، اكتشفي موضة الالوان الرائجة في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية