اختاري ملابسك في صيف 2016 مزينة بالكشاكش

إذا كنتِ من متتبّعات عالم الموضة وأخبارها فأنتِ حتماً على علم بموضة الكشاكش أو الـ Ruffles (تذكري موضة الـ Ruffles من موسم ربيع 2013) التي برزت منذ مواسم في عالم الأزياء ولا تزال مستمرّة كصيحة رائجة.

ias

ولكن ومن عروض أزياء ربيع وصيف 2016، تبدو هذه الموضة وكأنها قد تطوّرت قليلاً، منتقلة إلى ما يسمى أو يعرف بموضة الـ Frills، فما الفرق بينهما؟

إنّ موضة الـ Frills تعني الكشاكش أو الأقمشة المبعثرة التي قد تزيّن أطراف ملابسنا أكانت الأكمام أو الياقة أو آخر التنورة أو التنورة بحدّ ذاتها.

لذا، ننصحكِ في صيف 2016 باختيار ملابسك بهذه الموضة واستلهامها من الزيّ الاسباني وتحديداً من فساتين راقصات الفلامينكو التي تشتهر بموضة الـ Frills.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار فساتينك بهذه الموضة  ويمكنكِ أن تختاريها طويلة وبقصّة مستقيمة ولكن مع ياقة مزينة بالكشاكش أو بقبة عنق منخفضة على الصدر وعلى شكل الـ V مثلاً ومزيّنة على طول الفستان بالكشاكش، هذه الفساتين، التي وبسبب حركتها الدائمة مع الكشاكش، لا تتطلّب أكسسوارات كبيرة وملفتة ولا حتى أحذية وحقائب بألوانٍ ملفتة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء أيضاً إلى التنورة (كيف تنسقين تنانيرك بحسب قصاتها) المزيّنة بالكشاكش أو الـ Frills واختيار الطويلة بطبقات من الكشاكش وتنسيقها مع القمصان الأساسية التي تضعينها تحتها والأحذية الكلاسيكية بأسلوب الصنادل كما بإمكانكِ اللجوء إلى التنورة القصيرة المزينة بالـ Frills وتنسقيها مع الـ T Shirt القطنية لإطلالة حيوية أو مع توب قصيرة Crop Top وتنسّقي هذه الإطلالة مع الأحذية الرياضية أو مع الصنادل المسطّحة بأسلوب الـ Slides أو الغلادييتر.

ومن الفساتين والتنانير، ننصحكِ أيضاً  باختيار القمصان بهذه الموضة وتنسقيها مع السراويل بالقصّة المستقيمة أو مع التنانير بالقصّة المستقيمة  ويجب أن تنتبهي إلى عدم تنسيقها مع تنانير أو سراويل واسعة وإلاّ بدت إطلالتك ضخمة جداً.
ومن النصائح أيضاً التي يمكنكِ اتباعها مع موضة الـ Frills، أن تختاري هذه الموضة أي الكشاكش مع أقمشة مطبّعة بنقشات أخرى ومنها نقشة الأزهار كما باختيار الفستان أو القميص برباط عريض في حال كانت الكشاكش على الصدر أو الأكمام.

إقرإ المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية