اختاري هديتك في العيد من أجمل المجوهرات وأرقاها

سوار من Akillis

قد يحتار الشريك ما الهدية التي يقدمها لك في العيد. لذلك نقترح عليك مجموعة رائعة من المجوهرات التي تليق بك وتسهل عليك وعليه عملية البحث وتحرك فيك المشاعر فتمتزج فرحة العيد مع ابتسامة عريضة عند فتح هدية تم اختيارها بعناية وتدركين أنك ستحتفظين بها طوال العمر. كما نقدم لك دليلا لأصول تلقي الهدايا.

ias
ساعة من مجموعة serpenti Amethyst من Bvlgari
ساعة من مجموعة serpenti Amethyst من Bvlgari

ساعة من مجموعة Serpenti Amethyst من Bvlgari

أصدرت دار بولغري مجموعة جديد ةمؤلفة من ثلاث ساعات سربينتي اكتست بالسحر الملكي لحجر الجمشيت الأرجواني اللون. تأتي هذه المجموعة لتجسد سلسلة لا متناهية من حالات التجدد التي ترتبط بالأفعى ولتكون شاهداً على الابداع الذي لا يقف عند حد والذي تستلهم منه بولغري تصاميمها وأساليبها. ساعات جواهر ستجد فيها أي امرأة الطراز الذي يروق لها، واليك هنا تفضيلات ليلي الدريدج.

مجوهرات  Tiffany & Co
مجوهرات Tiffany & Co

Tiffany and Co رمز الفخامة والأناقة

لا تكتمل فرحة الاحتفال من دون علبة تيفاني الزرقاء الأيقونية. فمن القلادات الرائعة بأرقى أنواع الألماس، والخواتم الجذابة المصنوعة بمهارة بارعة، والتصاميم العصرية التي تمثل جميعها معنى الفرادة والتميّز، تقدم دار تيفاني أجمل التصاميم لتكون الهدية المثالية في العيد. كما يمكنك التعرف هنا على مجموعة Paper Flowers

مجوهرات Garrard
مجوهرات Garrard

هدية ملكية من دار جيرارد

مجموعة جديدة تحية احترام وتقدير لإرث الملكة ألكسندرا إذ تستحضر في الأذهان صورة النجوم الماسية التي توسّطت تيجان ملكة الدنمارك الشهيرة، والخطوط الملتفة التي لطالما زيّنت معصمها. تضمن هذه التصاميم لعشاق المجوهرات والفخامة العثور على الهدية المثالية وتقديمها للأحبة في هذه المناسبة الغالية على قلوبهم.

أساور من Akillis
أساور من Akillis

Akillis في مجموعة مستوحات من كليوبترا

تلتفّ الحراشف المصمّمة من الذهب والألماس حول الأصابع والمعصم، وتزين الأذن وتعانق عنق المرأة الجريئة التي تختار مجوهرات مستوحاة من الأفعى. يتباين في مجموعة Akillis المستوحاة من الأساطير القديمة ومن الملكة كليوباترا بالتحديد، دفء الذهب الأصفر والذهب الوردي مع برودة الذهب الأبيض والألماس.

هذه هي مجموعة المجوهرات المقترحة من ياسمينة لعيد الأضحى المبارك، وكنا قد اخترنا لك سابقاً مجموعة من المجوهرات للتتأنقي في عيد الفطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية