اختاري هذا الموسم الشورت على شكل تنورة!

تبرز صيحات معيّنة في موسم الصيف وتبقى مستمرّة في عالم الموضة كإحدى الخطوات الرائجة في موسم الشتاء ومن بين هذه الصيحات، نذكر موضة الشورت على شكل تنورة، هذه الموضة التي يطلق عليها " Skort " والتي اعتمدتها معظم النجمات والفاشينيستا، إذ تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك.

ias

 

                   بالصور، اكتشفي كيف تنسقين التنورة في شتاء 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، ارتدي الـ Skort بالطرق التالية:

 

1- ارتدي هذه الموضة لإطلالة حيوية: لإطلالة حيويّة في موسم صيف 2015، ارتدي الـ Skort مع الـ T Shirt القطنيّة العادية Basic T shirt واختاري أحذية الـ Slip On المميزة أو الأحذية الرياضية ويمكنكِ تزيين هذه الـ T Shirt بعقد كبير وملفت أو يمكنكِ اختاري قبّعة مميّزة.

 

2- ارتدي هذه القطعة لإطلالة أنيقة: اختاري الشورت على شكل تنورة بإحدى الألوان الأساسية كالأسود وارتدي معه القميص الأبيض الكلاسيكي أو اختاري التوب العادية Basic مع البلايزر الرسمية واختاري الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام.

 

                   بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق التنورة القصيرة في شتاء 2015!

 

3- ارتدي هذه القطعة لإطلالة بأسلوب الروك: لإطلالة قويّة، ارتدي الـ Skort مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري حذاء المحارب Combat Shoes بشرائط أو الحذاء بالكعب العالي بالشرائط Lace up Boots أو ارتدي أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot ولا تنسي الأكسسوارات المزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو الكلاتش بالقياس الكبير.

 

4- ارتدي هذه القطعة في موسم الشتاء: لإطلالة شتويّة بامتياز، نسّقي الشورت على شكل تنورة فوق الجوارب الداكنة والضيقّة أو فوق الليغينغ وارتدي معها القميص الكلاسيكي ومعطف الكاب أي المشلح وارتدي إما الأحذية المسطحة بأسلوب الـ Chelsea أو الأحذية طويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة.

 

                   بالصور، اكتشفي موضة التنورة فوق السراويل لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية