اختاري هذه الألوان لإطلالة تناسب السهرات!

عندما نريد تنسيق إطلالة أنيقة تناسب سهراتنا، نبحث دائماً عن القصّة الملائمة والموضة المناسبة ولكنّنا ننسى أهميّة اختيار هذه الألوان باللون المناسب (اكتشفي لون عام 2016).

ias

نعم، لإطلالة السهرة ألوان معيّنة تناسبها فليست الألوان كلها تليق بالإطلالة الرسمية الخاصّة بالسهرات إذ لا ننصحكِ عادة بارتداء اللون الزهريّ مثلاً لسهرة ما.

فما هي الألوان التي يمكنكِ اعتمادها في السهرات؟ إنّ إطلالات النجمات تكشف لكِ هذه الألوان (اكتشفي الوان صيف 2016) من خلال إطلالات اعتمدناها بأنفسهن خلال سهراتهنّ، فأصبحت هذه الألوان مشرّعة لإطلالة تناسب السهرات.

نبدأ مع اللون الذي يعتبر سيّد الألوان، إنه الأسود المتعارف عليه من قبل الجميع كلونٍ يناسب الإطلالة الأنيقة والرسمية  تختاره معظمنا سهراتها.

لذا، إن أردتِ ارتداء الأسود، احرصي على أن تنسّقيه مع الذهبي أو الفضي أي الألوان الميتاليكيّة أو اختاري معه الأكسسوارات باللون الأسود ولكن تجنّبي اعتماد الألوان القوية معه وإلاّ حوّلتٍ إطلالتك من إطلالة أنيقة إلى إطلالة حيويّة، الأمر الذي لا تريدينه لإطلالة تناسب السهرة.

إلى جانب الأسود، يأتي الرمادي الميتاليكي ليكون خياراً آخر صائباً لإطلالتك الخاصة بالسهرة لاسيما إذا نسّقت معه الأكسسوارات باللون الفضي الميتاليكي أو الرمادي الداكن واخترتِ المجوهرات بالذهب الأبيض، أما بالنسبة إلى المعاطف أو السترات المناسبة لهذا اللون، فتتنوّع ما بين البيج أو الرمادي أو الأبيض أو حتى الأسود.

أما في حال أردتِ إطلالة حيوية ولكن أنيقة تناسب سهراتك، فالجإي إلى الأزرق الكوبالت ونسّقيه مع الأسود أو اختاري له الأكسسوارات الميتاليكية ولكن باللون الفضي، فالذهبي لا يليق بتاتاً مع هذا اللون.

ومن الألوان الأخرى التي تناسب إطلالة السهرات، نذكر الأصفر لاسيما في موسم الصيف إذ تنسّقينه مع موضة النيود أي الأكسسوارات بلون البيج أو مع الذهبي أو حتى الفضي فيما ترتدينه مع الأسود في حال ارتديته في موسم الشتاء.

وبالعودة إلى الألوان الأساسية التي تناسب إطلالة السهرات، نسلّط الضوء أيضاً على أهمية الأبيض الذي يبقى خياراً مثالياً لإطلالة أنيقة لاسيما إذا اخترته بقماش الدانتيل ونسقته مع الأسود أي بموضة المونوكروم.

ولكن وفي حال كنتِ تفضّلين اعتماد الألوان الحيوية، فاختاري الأخضر الزيتوني لاسيما ذاك المزيّن بالترتر أي بالباييت أو المطرّز أو المزيّن بأحجار الكريستال ونسّقيه مع الفضي الميتاليكي أو الذهبي أو مع النيود لإطلالة ناعمة أو اختاريه مع الأسود لإطلالة حيويّة أكثر.

أخيراً، ننصحكِ أيضاً باعتماد الأزرق الفاتح لاسيما في موسم الصيف وتنسّقينه مع الفضي الفاتح أو مع النيود أو حتى مع الزهري الفاتح كما يمكنكِ اختيار الأحمر الخمري أي الـ Burgundy أيضاً لإطلالة دافئة وجذابة لاسيما لإطلالة تناسب موسم الشتاء وتنسّقين هذا اللون مع الأسود إذ ننصحك بتجنّب اختيار الألوان الميتاليكية مع الأحمر الخمري إذ تجعله غير راقٍ، الأمر الذي لا تريدينه في إطلالتك التي تناسب السهرات.

إقرإي المزيد: أي الوان ملابس تناسب لون بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية