اختاري هذه الصيحات لربيع 2016...

تعتبر الكثيرات أنّ فترة الانتقال من موسم الشتاء إلى موسم الصيف، مرحلة صعبة من ناحية انتقاء الأزياء المناسبة لموسم الربيع وهذا الطقس الانتقالي ولكن هناك بعض الصيحات والأزياء التي من شأنها أن تسهّل المهمّة عليك وتجعل إطلالتك مميّزة وملفتة ومناسبة (اليك موضة احذية التسلق لربيع 2016).

ias

نبدأ مع السروال الذي قد تحتارين أيّ قصّة تختارين، لذا، ننصحكِ باللجوء إلى تلك التي تظهر كاحلك وتكشف قليلاً عن ساقيك، لذا، لا تتردّدي في اختيار موضة سراويل أو جينزات الـ Flare الرائجة هذا الموسم والتي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، فهذه الجينزات يمكن أن تنسّقينها مع الأحذية الكلاسيكية كما مع أحذية الباليرينا والرياضية التي تناسب موسم الربيع (حقيبة السلة موضة في ربيع 2016).

من الصيحات التي تناسب موسم الربيع أيضاً الفساتين الصيفية الناعمة والرقيقة والحريريّة التي تأتي برباط رفيع، هذه الفساتين التي تعكس موضة الـ Slip On Dress.
فلا تتفاجئي إنّ هذه الفساتين تليق كثيراً بموسم الربيع لاسيما أنّه يمكنكِ تنسيقها مع السترات بقصّات مختلفة أكانت جاكيتات الدنيم أي الجينز أو سترات البلايزر أو حتى سترات التويد القصيرة أو سترات الـ Bomber المبطّنة الرياضية.
مع هذه الفساتين يمكنكِ تنسيق الأحذية الرياضية لإطلالة عمليّة أو الأحذية بالشرائط lace up Sandals لإطلالة أنيقة أو حتى أحذية المول لإطلالة أنيقة إنما حيويّة.

الموضة الثالثة التي يمكنكِ أن تعتمديها في موسم الربيع هي موضة السترة الرياضية المبطنة Bomber التي يمكنكِ تنسيقها فوق التوبات الرباط الرفيع أو فوق الـ T shirt ومع الجينزات أو فوق الفساتين.

ولهذا الموسم أيضاً يمكنكِ أن تختاري معطف الترنش Trench Coat الذي يمكنكِ أن تعتمديه كفستان فقط أو مع السراويل التي تختارينها بألوان زاهية كالبيج أو الألوان الباستيليّة.

ومن الصيحات التي نراها تناسب موسم الربيع أيضاً، الجيليه أي السترة من دون أكمام التي يمكنك ِتنسيقها فوق القمصان الأساسيّة أو فوق الكنزات الناعمة الرقيقة أو تحت السترات وذلك لتطبيق مبدأ الـ Layers.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الجوارب التي تناسب الإطلالة الربيعيّة ولكن مع الحرص على اختيار موديلات الجوارب بذكاء أي بطريقة تناسب طقس الربيع إذ لا تكون هذه الجوارب داكنة أو سميكة للغاية إنما رقيقة ومطبّعة برسومات أو ملوّنة.

إقرإي المزيد: اليك موضة الاحذية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية