اخترت لكنّ انواع ملابس بنات كشخه 2016

هل ترغبن الحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً في كافة المناسبات؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض الصور #لأنواع_ملابس جميلة وأنيقة من مجموعة شتاء 2016 بما أن الأناقة سر جمال كل فتاة. تعتبر هذه الملابس بتوقيع أهم الماركات العالمية من آخر صيحات الموضة وتجمع بين الفساتين والتنانير والبلايز وغيرها. شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واخترن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على ستايلاً مميزاً.

ias

الفستان المزيّن بالرسومات: تعتبر الفساتين من أجمل أزياء البنات إذ تضفي لمسة أنثوية على إطلالة كل فتاة. لذلك، أنصحكن باعتماد هذا الفستان باللون الأسود من مجموعة #مانجو Mango الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل وبالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

التنورة القصيرة باللون الأسود: من مجموعة زارا Zara، اخترن هذه التنورة القصيرة باللون الأسود المصممة من قماش فخم. يمكنكن اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكلاسيكية باللون العودي وحقيبد يد باللون الأسود.

الفستان الأسود الملفت: اخترت لكنّ هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنكنّ اعتماد هذا الفستان في المناسبات الراسمية مع الكعب العالي باللون الأسود لتحصلن على إطلالة راقية.

التنورة الميدي: تعتبر التنانير الميدي من آخر صيحات الموضة لذلك اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية هذه التنورة الرمادية من مجموعة Zara التي تتميز بقماشها الملفت. اعتمدن مع هذه التنورة بلوزة ضيقة باللون الأسود لتحصلن على إطلالة خلابة.

البلوزة الملفتة مع الرسومات: اعتمدن من مجموعة Zara هذه البلوزة الملفتة باللونين الكحلي والأبيض المزيّنة بالرسومات الملوّنة ما يزيد من جمالها. يمكنكنّ اعتماد مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي أو الجينز.

اقرئي أيضاً: 3 أنواع أزياء تناسب إطلالة البنات في يوم عادي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية