اخترت لكِ أجمل تصاميم أحذية رائجة في شتاء 2019!

ليست فقط الأزياء هي التي نسعى لتغييرها كلّ موسم إنما الأحذية أيضاً التي تبرز كلّ موسم بصيحات معيّنة ومختلفة.

ias

لشتاء 2019، تبرز صيحات مختلفة كنّا قد تكلّمنا عن بعضها وأشرنا إلى أبرزها ومنها موضة حذاء رعاة البقر وحذاء الرانجر المحارب المستمرّ في عالم الموضة منذ الموسم الماضي وكذلك الحذاء الرياضيّ الضخم والقبيح Dad Sneakers الذي يبقى رائجاً من الصيف الماضي أيضاً.

أعلاه، ألبوم يضمّ بعض التصاميم التي تعكس صيحات الأحذية هذه، تصاميم لفتتني شخصياً وأعتبرها من بين أجمل الصيحات التي نتكلّم عنها والتي يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ.

البداية مع حذاء الرانجر الذي اخترته لكِ من علامة هيرمس والذي يعدّ من الأحذية الرائجة والمعتمدة ليس فقط مع الإطلالة الحيويّة أي الدنيم والكنزات الرياضيّة ولا حتى مع الإطلالة القويّة Edgy أي الملابس الجلديّة إنما أيضاً مع الفساتين البوهيميّة أو التنانير بالطول المتوسّط المنسّقة مع الكنزات أو القمصان الفضفاضة.

كذلك، يبرز حذاء الباليرينا المسطّح بدوره ومن ديور اخترت لكِ الحذاء الأجمل الذي يعكس هذه الموضة والذي يليق كثيراً بالإطلالة الرسمية Formal المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والكنزة الكلاسيكيّة أو مع الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Lady Like.

في المقابل، تبرز مجدداً موضة الميتاليك في الأزياء والأحذية أيضاً ومن كالفن كلاين اخترت لكِ موضة حذاء الكاحل المروّس وبالشرائط، هذه الموضة التي تليق كثيراً بـ الجينز السكيني الذي يبرز مجدداً أو الليغينغ الجلديّ الذي يعدّ من القطع الشتويّة الأبرز أو حتى مع الفساتين بأسلوب الكنزات والتي تأتي فضفاضة.

إلى جانب ذلك، يستمرّ الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم Dad Sneakers في عالم الموضة وبعد سيطرة حذاء بلانسياغا Triple S، اخترت تسليط الضوء على حذاء غوتشي تحديداً الذي أتوقّع أن يسيطر على شوارع موضة شتاء 2019.

طبعاً، حذاء رعاة البقر Cowboy من أكثر الصيحات الرائجة، فلا تتردّدي في اختياره بنقشة الـ Plaid من فندي إذ تمزجين بذلك صيحتين رائجتين كثيراً.

أخيراً، لا تتردّدي في اعتماد أحذية الكاحل المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والمطبّعة بنقشات فنيّة كالحذاء الذي اخترته من بوتيغا فينيتا، هذا الحذاء الذي يليق مع ملابسك معظمها أكنتِ ترتدين التنانير أو الفساتين بالطول المتوسّط أو السروال السكيني أو الواسع أيضاً أو التنانير والفساتين القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية