اخترنا لك موديلات فساتين انيقه من ماركات عالمية

اكتشفي موديلات فساتين أنيقة 2016

اجمل فساتين انيقه بالصور

اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين أنيقة 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان القصير الملفت

انواع فساتين انيقه بالصور

إليك من مجموعة Balmain هذا الفستان القصير الذي يجمع بين اللونين الأسود والرتقالي. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر وبالحزام العريض ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأسود الفخم

صور موديلات فساتين انيقه

تألقي في المناسبات والسهرات بهذه الفستان الأسود الطويل من مجموعة فالنتينو Valentino المصمم من قماش المخمل الملفت ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان القصير باللون الأسود

صور انواع فساتين انيقه 2016

اعتمدي من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان المزيّن بالرسومات الملفتة

اجمل صور فساتين انيقه

تألقي بهذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود من مجموعة Emilio Pucci. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة خلابة في المناسبات.

الفستان الأبيض الفخم

اجمل فساتين انيقه 2016 بالصور

اختاري للسهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Marchesa الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بحبات الخرز الملفتة التي تزيّنه في الجزء الأعلى.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

تصاميم فساتين انيقه 2016

من مجموعة Marchesa، اختاري هذا الفستان الأسود بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الأحمر. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية