أخطاء إخراجيّة غير مقبولة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020

أخطاء إخراجيّة غير مقبولة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020

نتحدّث اليوم عن أخطاء إخراجيّة غير مقبولة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020، فمن الغريب أن يقع مخرجون لهم نجاحاتهم في هذه الهفوات التي وصفها كثيرون بالساذجة، والتي سنخبرك اليوم عن تفاصيلها. وكنا قد أخبرناك عن المسلسلات التي ستعرضها قنوات الـ mbc في الشهر الفضيل.

ias

أخطاء الحلقات الأولى من الأعمال الدرامية التي بدأت القنوات بعرضها أمس ركّزت معظمها على مكياج الفنانات وتحديدا ياسمين صبري وغادة عبد الرازق، إضافة إلى تفاصيل مفاجئة فعلا.

مكياج ياسمين صبري وغادة عبد الرازق

هي حتماً ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها النجمات العربيات بمكياج كامل في مشاهد المرض، وهذا تماماً ما حصل في الحلقة الأولى من فرصة ثانية مع ياسمين صبري، فالعروس التي عقدت قرانها من أحمد أبو هشيمة قبل أيّام قليلة من رمضان ظهرت بمكياج كامل مع الرموش المستعارة على سرير المستشفى، مما عرّضها لحملة نقد كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي حال غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز" حيث اعتبره كثيرون أنّه لا يتناسب مطلقاً مع دورها كإمرأة تعيش في حارة شعبية.

عين قيس الشيخ نجيب وأغنيات ليست في زمنها

تعجّب البعض من إطلالة الممثل السوري في مسلسل قيس الشيخ نجيب، الذي ظهر مغطى العينين في لوك يشبه القراصنة واستغربوا من اعتمادها في زمننا، خصوصاً أنّ المسلسل يتناول أحداث درامية آنية، ولا تعود إلى حقبة تاريخية معينة تتيح للمخرج إظهار ممثل بهذه الإطلالة. الخطأ غير المقبول كان لمخرج مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد الذي ظهر في مشهد وهو "دي جي" مع أغنية بنت الجيران التي أطلقت منذ أشهر، في حين تمت الإشارة إلى أنّ المشهد يعود لخمس سنوات مضت

> ومن الأخطاء الإخراجية الكارثية كان حجم المولود الذي حملته دينا الشربيني وكأنّها ولدته للتو على سرير المستشفى، ويظهر الطفل وكأنّ عمره يفوق السنة!

عادل إمام وخطأ العلم المصري!

في الحلقة الأولى من مسلسل "فلانتينو" وقع المخرج رامي إمام في خطأ فادح، حيث ظهر في أحد المشاهد في مدرسة "فلانتينو" علم مصر مرفوعاً بالمقلوب، حيث أنّ ترتيب ألوان علم مصر من الأعلى "أحمر أبيض أسود"، لكن في المسلسل ظهر من الأعلى "أسود أبيض أحمر".

ويمكنك الإطلاع ختاماً علىأجور الفنانات والفنانين في المسلسلات المصريّة في رمضان 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية