أخطاء موضة ترتكبها المرأة المحجّبة تفسد إطلالتها تمامًا!

اخطاء موضة ترتكبها المراة المحجبة تفسد اطلالتها تماما

نخبرك عن اخطاء موضة ترتكبها المراة المحجّبة تفسد اطلالتها تماما، لتتفاديها لأنّها تجعلها كارثية وتعرضك للانتقادات. ولذا، عليك أن تكوني حريصة جدًّا في اختيار الملابس المناسبة، وأيضًا اتّباع نصائح موضة ضرورية لكلّ امرأة محجّبة، وهكذا، ستتميّزين بإطلالة محتشمة وعصرية في الوقت نفسه.

ias

تواكب المرأة المحجّبة الموضة لتكون كلّ إطلالاتها مثاليّة، سواء في الأيام العادية، أو في المناسبات، والتي يمكنها أن تستوحيها من الانفلونسرز المميزات بلوكاتهنّ المحتشمة. ولكن هناك أخطاء ترتكبها الكثيرات من السيدات المحجبات، فاطّلعي عليها معنا في الأسطر التالية وتأكّدي من تفاديها.

احذري من اختيار كلّ ما هو رائج

اخطاء موضة ترتكبها المراة المحجبة تفسد اطلالتها تماما

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال

ليست كلّ صيحات الموضة التي تعجبك وتبدو جميلة على غيرك، تناسبك إذا كنت محجّبة، فمن المهم أن تبتعدي عن الملابس بالقصات الضيقّة التي تسلّط الضوء على منحنيات جسمك، وأن تختاري تلك الواسعة التي تمنحك لوكًا مريحًا وأنيقًا ومحتمشًا في الوقت نفسه.

ارتداء البلوزة الضيقة مع فستان السهرة بالأكتاف المكشوفة

اخطاء موضة ترتكبها المراة المحجبة تفسد اطلالتها تماما

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

خطأ تعتمده الكثيرات منذ سنوات، وهو يفسد إطلالة المرأة المحجّبة جدًّا. فعندما تختارين أيّ فستان سهرة، احرصي على أن يكون بأكمام طويلة من القماشة نفسها، لتحافظي على أناقة إطلالتك وجمالها.

تنسيق الليغينغ بطريقة خاطئة

اخطاء موضة ترتكبها المراة المحجبة تفسد اطلالتها تماما

اضغطي هنا لتسوق هذا الليغينغ

تختلف طرق تنسيق الليغينغ، وأكبر خطأ ترتكبه المرأة المحجبة هو اعتماده مع بلوزة قصيرة، فهو يبرز ملامح مؤخرّتها وأردافها بطريقة غير ملائمة. ولذا، من المهم أن تنسّقه مع بلوزة طويلة!

حافظي على جمالك من خلال الاعتناء ببشرتك، فشاهدي ماذا تستخدم جويل للحفاظ على بشرة كريستالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية