أديل تعتمد قصّة الشعر القصير قبل نهاية 2015

قبل ختام العام 2015، أحبّت أديل مفاجأتنا بقصّة شعر جديدة، متخلية عن الشعر الطويل، ومعتمدة قصّة الكاريه التي تصل إلى الكتفين، مختتمة عام النجاحات المذهلة، وفيديو النسبة الأعلى مشاهدة في العالم، وموجهّة تحيّة الـ Hello إلى عنوان جديد للإطلالات العصرية.

ias

خيارٌ أنيق تناغم مع فقدان أديل للكثير من الوزن في الفترة الأخيرة، ظهرت به في The X Factor ليل الأحد الفائت، مؤكدة بذلك التحسّن الكبير في خياراتها الجمالية، ومتمّمة الإطلالة بماكياج متقن. نجمة الملايين الأكثر جماهيرية في العالم، لم يكن يوماً شكلها الخارجي عائقاً من الوصول إلى قلوب محبيها، ولكنّها حتماً مختلفة عن أديل الأمس، سواء من ناحية الوزن أو تسريحة الشعر، هي التي يمكن اعتبار ماكياجها هو العنصر الأنجح الوحيد من البداية. هذه الهفوات التي وقعت فيها النجمة الشقراء، مثل الغرّة القصيرة على الجبين، والبابيون، وغيرها قابلها نجاحات مع تسريحات أخرى في مناسبات السجادة الحمراء، خصوصاً في حفلات الغرامي. (حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته).

في بداية إطلالات أديل، ظنّ نقّاد الموضة أنّها تتمتع بشعر كثيف يستحق التصفيق، ليتضّح لاحقاً أنّ الأمر اعتمد في غالبيّته على الخصلات المستعارة، ومع تسريحة الكاريه يتضّح الأمر ويتم تأكيده، إلاّ أنّ ما هو حتمي، أنّ الاختيار جاء صائباً مئة بالمئة، مظهراً إيّاها بصورة النجمة اليافعة، ومظهراً سنّها الحقيقي، وليس سيّدة مسنة أو أربعينية كما كانت تظهر في السابق.

إقرئي المزيد: أديل: عنوان للمرأة الممتلئة التي تخفق في اختيار ملابسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية