اذا كنت مولودة هذا البرج.. فكوني مستعدة لهذا الحدث المهمّ اليوم!

اذا كنت مولودة هذا البرج.. فكوني مستعدة لهذا الحدث المهمّ اليوم!

عزيزتي، تخوضين يومياً مجموعة من الاحداث الشيقة التي تغيّر بشكل أو بآخر بعضاً من مجريات حياتك اليومية وتطلعاتك المستقبلية، فتقومين بإعادة التأقلم مع هذه المستجدات، التي من يدري، قد تكون أفضل بكثير من تلك المشاريع الخاصة التي رسمتها لنفسك قبلاً.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعضاً من التطورات التي قد تطرأ على حياتك اليوم، وبذلك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي مركز في السلطة أنت؟

فإلى مولودة برج الحمل، يتحدث هذا اليوم عن تغييرات إيجابية جداً ومشجعة أكثر مّما تتوقعين في محيطك المهني، من هنا، ننصحك بضرورة التفاؤل بدورك بالمقبل خلال الايام المقبلة وبالتالي كوني مستعدة لذلك.

كما أنك تمارسين سحرك وتلفتين الآخرين بشخصيتك الجذابة، فتعجبين بشخص يأسرك من اللحظة الاولى.

واذا كنت مولودة برج الثور، فاستفيدي من علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن إياك واستغلال الآخرين. وننصحك بضرورة التنبه إلى نوعية المكوّنات في بعض الأطعمة.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، قد يطرح عليك زميل قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرعي في قراراتك قبل الاطلاع على كامل التفاصيل.

وإلى مولودة برج السرطان، فإن مشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك الى دائرة الضوء مجدداً.

وعلى الصعيد العاطفي، فإن استقراراً وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، ما يترك انعكاسات ايجابية إضافية ويولّد ارتياحاً.

واذا كنت مولودة برج الاسد، فإن هذا اليوم قد يعني نجاح أحد مشاريعك المهنية أو خططك لوضع الأمور في نصابها الصحيح، بعدما أصبح الروتين في العمل هو السائد.

وبالنسبة لمولودة العذراء، فإنك تمتعين باستقرار مادي، فتزدهر أعمالك وتلاقين أرباحاً غير متوقعة تذهلك وتدهش الزملاء، لأن النتائج المتوخاة كانت أكثر من المتوقع.

وننصحك بضرورة تجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّرة، ويستحسن أن ترتاحي قدر الامكان.

والى مولودة برج الميزان، فإن هذا اليوم يبشرك بترقية أو بمكافأة غير متوقعة في مجال عملك، وذلك نتيجة جهدك الكبير والمتواصل والمتفاني في مجالك المهني. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الميزان الحسنة!)

واذا كنت مولودة برج العقرب، فإن هذا اليوم قد يشهد تسهيلا لعملك من خلال إجراء تعديلات في برامجك وخططك المهنية لما يصب في خانة راحتك.

وبالنسبة لمولودة برج القوس، يحملك هذا اليوم إلى بعض التفكير الجدي في موضوع وجودي وحياتي مصيري بالنسبة إليك، فتتوصلين إلى اتخاذ القرار المناسب.

وإلى مولودة برج الجدي، فان هذا اليوم يدعوك إلى تحصين جبهتك الداخلية في مجالك المهني، لأن ثمة هجوماً شرساً يعد للانقضاض على مشاريعك، فكوني حذرة ويقظة.

واذا كنت مولودة برج الدلو، فإنك تصوبين أوضاعك المهنية كما تساعدين بعض الزملاء على إيجاد قواسم مشتركة مع المحيط لتخطي بعض العراقيل في العمل.

وأخيراً، الى مولودة برج الحوت، توقعي هذا اليوم خبراً ساراً إذ سيتاح لك في نهايته فرصاً كبيرة تخلّصك من بعض الهموم التي كانت تلازمك بشأن أمر مهم جداً بالنسبة إليك.

اقرئي المزيد:أمر طارئ سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية