ارتدي الأحذية الرياضية في شتاء 2016!

إنها الأحذية الرياضية (اكتشفي بالصور ابرز الطرق لارتداء الاحذية الرياضية")) التي باتت من الأكسسوارات المرافقة لإطلالاتك كافّة كما الحاضرة في كلّ المواسم.

ias

فبعدما شرّعتها دور الأزياء العالمية موضة حيوية تعتمد مع الأزياء الراقية، ها هي عاشقات الموضة والنجمات يعتمدن هذه الموضة على مرّ المواسم ومع الإطلالة الحيويّة كما الأنيقة.

وكما أنّ الأحذية الرياضية برزت في موسم الصيف، ها هي تشكّل أيضاً موضة مسيطرة على موسم الشتاء، لذا لا تتردّدي في اختيارها لإطلالتك الشتوية الحيوية أو الأنيقة.

فكيف تنسّقين الأحذية الرياضية (اليك بالصور احذية ماري كاترانتزو لاديداس")) في موسم الشتاء؟ إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز موديلات الأحذية الرياضية الرائجة حالياً في عالم الموضة، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها أوّلاً مع الجينز بالقصّة الضيّقة والكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية الواسعة وسترات الباركا أو السترات المبطّنة Quilt Jackets.

إلى جانب هذه الإطلالة، يمكنكِ أيضاً تنسيق الأحذية الرياضية مع التنورة الجلديّة والجوارب الداكنة بلون التنورة التي تختارينها إما متوسّطة الطول ومثنيّة لإطلالة أنيقة، ترتدين معها القميص الكلاسيكي ومعطف البونشو أو الكاب أو السترة الرسمية التويديّة أو مع التنورة الجلدية القصيرة التي ترتدينها إما مع القميص الواسع والطويل أو مع الكنزة الفضفاضة التي تختارينها مطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

ومن الصيحات الشتوية التي تليق أيضاً بالأحذية الرياضية، الفساتين الصوفية الطويلة التي تنسّقينها تحت المعاطف الماكسي بالقصّة المستقيمة أو تحت السترات القصيرة الجلدية بالإضافة إلى الليغينغ الصوفي مع الكنزة الواسعة وبالقياس الكبير والفضاض.

ومن الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً مع الأحذية الرياضية لاسيما هذا الموسم، الإطلالة الأنيقة والـ Formal التي تختارينها منسّقة مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو مع السروال الرسمي والكنزة الناعمة والمعطف بالقصّة المستقيمة.

أخيراً، لا تتردّدي في ارتداء الجوارب الطويلة والظاهرة مع الأحذية الرياضية في موسم الشتاء ولا تنسي أن تختاري الأكسسوارات التي تضفي لمسة حيوية على إطلالتك مع الأحذية الرياضية والتي تعتبر من الأكسسوارات التي تتماشى معها بامتياز ألا وهي القبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا كما الشال الكبيرالرائج هذا الموسم والحقيبة الكبيرة بأسلوب الـ Tote أو حقيبة الكتف Cross Body.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية