ارتدي في شتاء 2016 الجوارب بطريقة ملفتة

تبرز بعض الأكسسوارات في موسم الشتاء فيما تغيب عن موسم الصيف إذ تعتبر من الأكسسوارات الشتويّة التي بإمكانها تحويل إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة ومميّزة ومن بين هذه الأكسسوارات التي نتكلّم عنها نذكر الجوارب التي تعدّ رائجة كثيراً في شتاء 2016 لا سيّما إذا أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطرقٍ مميّزة وملفتة.

ias

لذا ومن أجمل إطلالة الفاشينيستا، نسّقي إطلالتك مع الجوارب التي تختارينها إما قصيرة أو متوسّطة الطول أو بطولٍ يصل فوق حدّ الركبة وبألوان مميّزة وملفتة تليق طبعاً بألوان ملابسك.

ولكن هل تتساءلين مع أيّ صيحات بإمكانكِ تنسيق الجوارب؟(كيف ترتدين الجوارب الضيقة) إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح!

لإطلالة مميّزة وحيويّة، اختاري السراويل بطول الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي معه أحذية الـ Brogue الرجالية واختاري هذه السراويل بإحدى الألوان الكلاسيكيّة ونسّقيه مع كنزة بقبّة عنق عالية بالألوان الكلاسيكيّة أو نسّقي معه الكنزة القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أيضاً أو اختاري القميص الكلاسيكي الأبيض لإطلالة رسميّة و Formal أو حتى البذلة الرسمية في حال كان بكر الوقت.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية وملفتة، فارتدي الجوارب مع الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العريض Block Heels أو مع الأحذية طويلة الساق ومع التنورة القصيرة بأسلوب الـ Flared أو المثنيّة أو بقصّة الـ Envelop في حال قرّرت اختيار الأحذية طويلة الساق.

إلى جانب ذلك، من المميّز أن تسلّطي الضوء على موضة الفساتين على شكل الكنزات Sweater Dress هذه الموضة التي تبرز في موسم الصيف والتي تضفي ستايلاً شتوياً يامتياز لا سيما إذا نسّقتها مع معطفٍ أو شال.

وتماماً مثل الأحذية بالكعب العريض، تأتي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام لتشكّل موضة أيضاً مع الجوارب، هذه الأحذية التي ننصحك بتنسيقها مع الفساتين القصيرة.

إذاً ومهما اخترتِ من ملابس مع موضة الجوارب، تذكّري دائماً أنه بإمكانكِ أن تختاريها بألوان أخرى غير ألوان ملابسك ولكن يجب دائماً اختيارها باللون الذي يليق بألوان ملابسك.

إقرأي المزيد: كيف تختارين الجوارب التي تناسب اطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية