اروع الوان صبغات 2018 اطلالة مفعمة بالجرأة والعصرية

Face, Person, Human

ان كنت مرأة تبحث عن الجرأة في الاطلالة لتلفت الانظار، لا بد وانك تريدين ان تختاري لون صبغة شعر مميز يجعل اطلالتك فريدة ومميزة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على

ias

  1. الوان صبغات الشعر واسمائها
  2. افضل الوان صبغات 2018
  3. طريقة اختيار الوان صبغه

1- الوان صبغات الشعر واسمائها

ان الحصول على صبغة شعر جذابة ومميزة، يتطلب منك ان تتعرفي على افضل الوان صبغات الشعر واسمائها، لتختاري منها ما يناسبك.

1- صبغة Color Silk من Revlon: هذه الصبغة تمنحك لوناً لامعاً لا مثيل له. وهي غنية بالفيتامينات التي تقدم التغذية لشعرك ليكون حيوياً وجذاباً، كما وانها تدوم لفترة طويلة. كل ما عليك قعله هو اختيار اللون المناسب لبشرتك خصوصاً وانها متوفرة بعدة تدرجات الوان.

2- صبغة Clairol Expert: هذه الصبغة تساعدك على تغطية الشعر الابيض بشكل كامل وتدوم لفترة طويلة لجعلك تطلين وتتمتعي باطلالة تظهرك اصغر سناً. تتميز هذه الصبغة بتركيبتها الغنية بالمعادن التي تعمل على تغذية شعرك وتحتوي علبة الصبغة على البلسم الذي يثبت الصبغة ويجعلها تدوم اكثر.

3- صبغة Brass Banisher من l’oreal paris: هذه الصبغة مناسبة جداً إذا اردت ان تقومي بتفتيح شعرك واضفاء اشراقة على اطلالتك. هذه الصبغة سهلة التطبيق على شعرك لتمنحك شعراً جذاباً ولامعاً.

4- صبغة Garnier Nutrisse: هذه الصبغة تعتبر الوحيدة التي تساعد على تغذية الشعر بفضل تركيبتها الغنية بزيت الافوكادو التي تتغلل في الشعر لتمنحك لوناً طبيعياً يدوم لفترة طويلة ويغطي الخصل البيضاء بشكل نهائي.

وبعد ان تعرفت على الوان صبغات الشعر واسمائها، اي منها سوف يقع عليها خيارك؟

2- افضل الوان صبغات 2018

لتكون مواكبةلابرز صيحات الشعر من الضروري ان تختاري اطلالتك من هذه المجموعة من افضل الوان صبغات 2018 بعيداً من الالوان التقليدية كالاسود والبني والاشقر.

1- صبغة الميتاليك الفضي: ان الوان الميتاليك رائجة جذاً في عالم الموضة من الثياب الى الشعر. فالنساء أصبحن يملن لاختيار الوان صبغات الشعر الجريئة ومنها هذا اللون الفضي الذي يمنحك اطلالة مغايرة وجريئة وهو من افضل الوان صبغات 2018 التي يمكنك ان تعتمدي عليها.

2- صبغة النحاسي الدافئ: يعتبر النحاسي الدافئ بمختلف تدرجاته من اكثر الوان صبغات 2018 رواجاً، فهو سيمنحك اطلالة مبهجة وحيوية مع لمسة غامضة وساحرة تأسر القلوب.

3- صبغة الذهبي المائل الى الوردي: ان درجات الأشقر العادية تراجعت كثيراً هذا الموسم، ليحل مكانها صبغات بالوان جريئة وملفتة. ومنها صبغة الذهبي المائل الى الوردي، مع تلاعب بالوان الوردي التي تضفي حيوي ولمسة طبيعية على اطلالتك.

4- صبغة الاشقر الزبدي: وايضاً من درجات الاشقر الرائجة لهذا الموسم، صبغة الاشقر الزبدي التي تتميز بلونها بين الزبدي الفاتح جداً ودرجة الزبدي الدافئة جداً التي تضفي لمسة ساحرة على اطلالتك هذا الموم.

3- طريقة اختيار الوان صبغه

اما للبحث عن طريقة اختيار الوان صبغه، فهو من الامور الاساسية التي تفكرين بها بعد اتخاذ قرار صبغ الشعر. من هنا، اخترنا ان نعرفك على طريقة اختيار الوان صبغه.

1- بداية من الضروري ان تعرفي الهدف من وراء صبغ الشعر، في حال كنت تريدين اخفاء الشعر الابيض الذي بدأ بالظهور، او انك تريدين تغيير لون شعرك المصبوغ بالاساس.

2- قومي باختيار الالوان الفاتحة ليظهر مفعولها على شعرك ذو اللون الفاتح أما إذا كنت من ذوات الشعر الغامق فننصحك باختيار لون غامق حتى لا تفسدي اطلالتك بالوان لا تناسبك.

3- لتحصلي على نتيجة الصبغة المثالية من الضروري ان يكون شعرك صحياً وحالته جيدة، لذلك، ننصحك باستخدام علاجات الشعر المناسبة التي تعيد اليه صحته وحيويته.

4- استخدمي الزيوت الطبيعية لعلاج شعرك وتغذيته على الاقل قبل ثلاثة ايام من صبغ الشعر. فهذه الطريقة تحميه ايضاً من التأثير السلبي للصبغة عليه.

5- ولاختيار لون الصبغة المناسب، إذا كانت بشرتك بيضاء يفضل صبغ الشعر بالوان الاشقر الفاتح او المتوسط والاشقر الاكن والاحمر الدافئ أو البني الفاتح. أما اذا كانت بشرتك سمراء فاختاري الكستنائي او البني بمختلف تدرجاته، الاحمر الدافئ، الاشقر العسلي، الاسود او البرونزي. ولبشرتك الحنطية تليق بها صبغة البني الشوكولاته والبني الداكن او المتوسط والكستنائي أو الذهبي الداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية