أزياء ألبيرتا فيريتي لشتاء 2019 تحاكي المرأة القويّة والـ Edgy وصفتها الأبرز روعتها!

كايا جيربر في عرض ازياء البيرتا فيريتي لشتاء 2019

العرض الثاني من اليوم الأوّل من أسبوع الموضة اللندنيّ يأتي وكما في كلّ موسم موقّعاً من ألبيرتا فيريتي.

ias

القماش المقطع باسلوب غريب

مساء هذا اليوم الأوّل، توجّهنا لاكتشاف جديد العلامة التي تذهلنا دائماً بتصاميمها الحيويّة والعمليّة إنما الأنيقة والبداية كانت مع كايا جيربر التي افتتحت العرض لنرى في الإطلالات الأولى التالية كلّ من بيلا حديد تطلّ وجيجي كذلك الأمر والتي اختتمت العرض بنفسها.

موضة المشلح او الكاب او المعطف بهذا الاسلوب مع ياقة الفرو

بالعودة إلى العرض بحدّ ذاته وما رأيناه من تصاميم في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العنوان الأبرز له كان التنسيق المميّز إذ قدّمت لنا فيريتي لوكات منسّقة بطريقة رائعة وملفتة ومميّزة بالفعل حتى أنّه كان من الصعب اختيار اللوكات المفضّلة، فالمجموعة جميعها كانت رائعة ولوكاتها أجمع فضّلناها.

السروال الجلدي بالخصر المزموم او الدنيم بالخصر العالي البارز

إلى المرأة القويّة والـ Edgy، توجّهت ألبيرتا فيريتي في مجموعتها هذه لشتاء 2019 وإلى صديقها الفنان، النحات، لورينزو كوين، توجّهت فيريتي أيضاً وتحديداً كي تنطلق من منحوتته التي تحمل اسم Gravity وتستلهم مجموعة كاملة تضمّ أجمل التصاميم.

التنورة بقصة الـ Wrap او السروال المخملي المنفوخ

وسط منصّة العرض، أتت منحوتة الفنان التي تجسّد امرأة في وسط الكون مع رجلٍ يدعمها، منحوتة عكست أيضاً ما أرادت فيريتي قوله والتعبير عنه إذ حاولت من خلال مجموعتها هذه أن تدعم المرأة وتسلّط الضوء على أهميّة دعمها وتحديداً من قبل الرجل إذ رأت أنّ باتّحاد الإثنين معاً قوّة لا مثيل لها.

السروال الميتاليكي والقميص الميتاليكي

للدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي رأيناها، لفتنا المزيج المسيطر للأقمشة المستخدمة فرأينا الريش Feather كما القماش الميتاليكي وقماش التول والعديد من الأقمشة الأخرى.

الفستان الميتاليكي والسروال والسترة المطبعة

أيضاً، رأينا عودة لـ موضة الكاب أو المشلح كما لمعطف الروب الذي يأتي بأسلوب المشلح مع ياقة من الفرو وذلك إلى جانب موضة السراويل بالخصر العالي المزموم أحياناً والتي تأتي بقماش الدنيم وبخصرٍ بارز.

بالإضافة إلى ذلك، برزت القبعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا كأكسسوار مرافق لبعض الإطلالات وذلك بالإضافة إلى القفازات الجلديّة التي رافقت إطلالات أخرى كما رأينا تركيزاً على الجامبسوت الذي أتى في معظم الأحيان بسروالٍ فضفاض مزيّن بحزامٍ جلديّ مع بكلة معدنيّة على الخصر.

كذلك، برز تنوّعاً ملفتاً للألوان وإلى جانب سيطرة الألوان الأساسيّة من أسود وبيج على القسم الأول من المجموعة، رأينا بعض الألوان الدافئة كالبنفسجي والأزرق والبرتقالي الناري.

إقرأي المزيد: عنوان جديد لكِ للتسوّق في دبيّ: متجر ألبيرتا فيريتي في دبيّ مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية