أزياء ريم عكرا لصيف 2017 مخيّبة للآمال

لطالما ارتبط اسم ريم عكرا بالفساتين الطويلة والفخمة إذ إنها كانت تشكل خيار النجمات لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية.

ias

غير أنّ استراتيجية ريم عكرا، المصممة اللبنانية الأصل، قد تغيّرت إذ إنها اختارت أن تدخل القطع المنفردة إلى مجموعاتها وتقدّم التصاميم المنفردة  في خطوةٍ منها لتسهيل المهمة أمام زبائنها باختيار وتنسيق ما يناسبهنّ من ملابس وقطع.
لذا، تفسّر هذه الاستراتيجية تركيزها على تقديم التوبات مع السراويل في هذه المجموعة لاسيما أن وبرأي عكرا أنّ الستايل الأنيقة Cocktail Attire لم يعد يقتصر على اختيار الفساتين الطويلة والفخمة إنما بات بالإمكان تنسيق السراويل أو التنانير الرسمية أو حتى الجامبسوت.

أما بالنسبة إلى المجموعة بحدّ ذاتها (اكتشفي مجموعة ريم عكرا لشتاء 2017)، فيمكن القول إنها أتت أقل من المستوى المطلوب أو الذي تعوّدنا على رؤيته من ريم عكرا، هذه المجموعة التي خيّبت آمالنا لاسيما من حيث الأناقة والأنوثة.
ولكن هذا لا يعني أننا لم نلاحظ صيحات ملفتة في هذه المجموعة، صيحات بدأنا نشعر بأنها فعلياً من الخطوات الرائجة في صيف 2017 إذ رأيناها في معظم عروض الأزياء المقدّمة حتى اللآن.

قبل التكلّم عن هذه الصيحات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ريم عكرا اختارت العودة إلى حقبة الثمانينيات وتقديم أزياء تعكس هذه الحقبة والأسلوب المعتمد آنذلك.
من الصيحات التي نشعر كأنها من الخطوات التي ستبرز في موسم الصيف القادم، العقدة والحزام على شكل عقدة كما الـ Bow أي العقدة الصغيرة التي اختارتها عكرا كأكسسوار يزيّن العديد من الأزياء أكان على الياقة أو الأكمام أو الخصر أو حتى الجوارب التي رأيناها ظاهرة مع الأحذية المفتوحة.

إضافةً إلى ذلك، لفتنا أيضاً التركيز على فساتين التول الشفافة المطرّزة بالورورد النافرة أحياناً كما لفتتنا موضة أكمام التول المطرّزة بالورود التي زيّنت السترات والفساتين.

هذا ولا يمكن غضّ النظر عن أهمية الريش أي موضة الـ Feather في هذه المجموعة كما موضة الياقة العريضة، من الدانتيل، المنفصلة التي أتت وكأنها عقد ضيّق على الرقبة والتي زيّنت الفساتين المطبّعة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة ريم عكرا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية