أزياء مايكل كورس لصيف 2017 عنوان المرأة العصريّة الأنيقة

يمكن تصنيف علامة مايكل كورس (اكتشفي مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2016) في خانة الماركات الراقية إنما المقبولة شعبياً وبذلك نقصد أنها راقية من حيث الأزياء والصيحات التي تقدّمها ولكنها شعبية من حيث سعرها المقبول نسبياً.
لذا ومن هذا المنطلق، تتابع العديد من السيدات والشابات عروض أزياء مايكل كورس وينتظرن أجدد مجموعات هذه العلامة ولصيف 2017، اختار المصمّم الأميركي تقديم مجموعة تحاكي امرأة هذا العصر التي تحب الأناقة إنما تبحث عن الحيوية في الوقت ذاته.

ias

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة (صور ساعات مايكل كورس باسعار مقبولة)، نبدأ مع موضة شورت البيرمودا، هذه الموضة التي رأيناها أيضاً في عروض أزياء أخرى، ما يجعل هذه الخطوة من الخطوات الرائجة في صيف 2017.
إلى جانب ذلك، عادت موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام إلى الواجهة وقد قدّمها مايكل كورس بطولٍ متوسّط مع حزام الكيمونو.

كما رأينا السراويل المطبعة تسيطر بدورها على هذه المجموعة  على حساب الجينز ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً استخدام الترتر أي الباييت، هذا القماش الذي نراه كثيراً بعيداً من أزياء مايكل كورس ولكن وعلى ما يبدو لا يمكن تفويت هذا القماش إذ إنّه من الصيحات الرائجة في صيف 2017.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الكنزات المطبّعة بالشعارات، موضة ليست بجديدة إنما عائدة وبقوّة وفي موسم الصيف حيث أنها أتت منسّقة مع العديد من اللوكات أكان مع التنانير القصيرة أو الطويلة أو السراويل.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إعادة إحياء قطعة البيرمودا كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ معطف الترنش Trench Coat أتى في هذه المجموعة بقصّة غير مستقيمة كما لا بدّ من القول إنّ الحزام العريض يعود إلى عالم الموضة وبقوّة هذا الموسم.

إقرأي المويد: الاحمر يسيطر على فساتين العماد لرالف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية