أزياء وأكسسوارات Loewe من وراء كواليس عرض أزياء صيف 2016

على الرغم من أنّنا نتابع حالياً عروض أزياء خريف وشتاء 2016-2017 وتحديداً من أسبوع الموضة الباريسيّ إلا أنّنا قادمين على موسم صيف 2016 فلا بدّمن العودة إلى إحدى عروض أزياء هذا الموسم المميّزة والتي قدّمت لنا تصاميم وأكسسوارات ملفتة، نعتقد أنها ستسيطر على شوارع الموضة هذا الصيف وأنها سترافق إطلالات عاشقات الموضة.

ias

من هذه العروض المميّزة التي تابعناها خلال أسبوع الموضة الباريسيّ السابق، نذكر عرض أزياء Loewe (اليك مجموعة ازياء لويفي لصيف 2016) الذي بات أجمل مع المصمّم جوناثن أندرسون الذي استطاع أن يحسّن كثيراً في الدار وأن يحملها إلى مستوى آخر وأهمّ فقد باتت عروض أزياء لويفي، محطّة تنتظرها العديد من عاشقات الموضة كما أهل الصحافة.

إلى الموسم السابق، نعود بالزمن لنتذكّر بعض الصيحات المميّزة التي لفتتنا في عرض لويفي والتي رأيناها خلال الكواليس ونبدأ مع الأحذية المسطّحة التي تميّزت بشرائطها الكثيفة التي عكست موضة الـ Lace up Sandals كما نشير إلى عودة موضة الأحذية المربّعة من الأمام والتي أتت بأسلوب أحذية الكاحل وبموضة الـ Color Blocks.

إلى جانب هذه الأحذية، برزت أيضاً موضة الحقائب ذات التصميم الغريب إذ لفتتنا تلك بأسلوب الـ Bucket أي حقيبة الدلو المطبّعة بالرسومات الملفتة وتحديداً رسمة القطّة، التي تعتبر من رموز دار لويفي.

من وراء كواليس عرض أزياء لويفي لصيف 2016 أيضاً رأينا موضة حقيبة لويفي بأسلوب شنطة السفر التي تحمل اسم الدار، هذه الموضة التي برزت كثيراً في عالم الموضة كما لا يمكن أن ننسى الحقيبة البلاستيكية الشفافة التي ميّزت العرض واستدعت انتباهنا وراء الكواليس.

ومن الأحذية والحقائب، ننتقل لنسلّط الضوء على بعض الأزياء المميّزة التي لفتتنا في الكواليس ومنها نذكر القميص المطبّع بالرسومات والمنسّق مع السروال الكلاسيكي الرسمي كما نذكر موضة السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket التي أتت من الفرو والتي تمّ تنسيقها مع السروال بالقماش ذاته وبقصّة مزمومة على الكاحل، هذا السروال الذي عكس موضة السروال الرياضيّ Track Pant.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى النظارات الشمسية التي رأيناها في كواليس عرض لويفي والتي بدت ملفتة بتصميمها الغريب.

إقرإي المزيد: اليك ابرز صيحات لويفي لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية