أزياء Burberry لشتاء 2017 بأسلوب جديد وعصريّ

إنه عرض الأزياء الذي نتظره من موسمٍ إلى آخر خلال أسبوع الموضة اللندني وهو الذي انتظرناه منذ اليوم الأوّل من أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف وشتاء 2016-2017، إنه بالطبع عرض أزياء Burberry، هذه العلامة التي أعلنت ومنذ بضعة أيام سابقة، خبراً غيّر استراتيجية دور الأزياء في عالم الموضة إذ صرّحت بقرارها عرض مجموعتها المعروضة على منصّة الأزياء للبيع في المتاجر فور انتهاء العرض، الأمر الذي نعتبره نقلة نوعية في مجال الموضة وتاريخ دور الأزياء واستراتيجيتها  (اكتشفي مواعيد عروض ازياء بربري الجديدة).

ias

وبالعودة إلى مجموعة شتاء 2017 لا بدّ من الإشادة بها وبالأزياء المنوّعة التي قدّمها لنا كريستوفر بايلي، إذ بدت مجموعة بربري مميّزة بالفعل تحاكي المرأة العصرية والأنيقة في الوقت ذاته.

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة، فلا بدّ من أن نشير إلى أننا مع موعدٍ جديد من موديلات المعاطف أو الـ Trench Coat إذ إن بايلي اختار أن يعدّل معطف الترنش الشهير لدى الدار فأتى هذا المعطف بألوان مختلفة وأحياناً بقصّة مختلفة والقصة التي لفتتنا هي تلك بالأسلوب العسكري أي بموضة الـ Military إذ رأينا المعاطف أو السترات بالأزرار الكثيفة الأمامية وبقصّة الأكمام المنفوخة والفضفاضة.

إلى جانب ذلك وبعيداً من المعاطف، لفتتنا موضة الفساتين البراقة، فساتين الترتر التي تعود على ما يبدو الموسم القادم لتشكل موضة رائجة.

ومن الفساتين البراقة، ننتقل لنتكلّم عن الفساتين بالقصّة المستقيمة والمميّزة بياقة قمصان البولو الكلاسيكية كما لا يمكن أن ننسى الفساتين بأسلوب القمصان وتحديداً التونيك التي قدمتها بربري جلدية وبرباط رفيع.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة بربري لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية