أزياء Marina Rinaldi لصيف 2017 الخيار الأنسب لصاحبات الوزن الزائد!

نعيش في عالمٍ مليء بالماركات العالمية التي نحبّ أن نرتدي من تصاميمها وبين هؤلاء الماركات التي تعكس إرثاً تاريخياً ومهماً في عالم الموضة، ماركات أخرى مميّزة تقدّم تصاميم رائعة وبجودة عالية إنما تعتبر جديدة نسبياً ليس بعمرها إنما بشهرتها ربّما.

ias

قد لا تكونين قد سمعت بعلامة Marina Rinaldi إن كنتِ غير مطّلعة عن كثب على عالم الموضة ولكن إن كنتِ لم تسمعي بهذه الماركة فلا بدّ من أنّك فوّت الكثير من التصاميم المميّزة التي كان بإمكانها أن جعلت إطلالتك مميّزة بالفعل.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اكتشاف جديد هذه الماركة لا سيّما أنّها مؤخراً اختارت التعاون في مجموعتها لصيف 2017 وخلال تصويرها حملتها الإعلانيّة لهذه المجموعة، عارضة الأزياء صاحبة الوزن الزائد، أشلي غراهام، كي تكون الوجه الإعلانيّ لهذه المجموعة ما يؤكّد أنّ تصاميم هذه العلامة تأتي مناسبة لصاحبات الوزن الزائد اللواتي يبحثن عن أزياء وتصاميم رائجة وتعكس صيحات الموضة إنما تناسب أشكال جسمهنّ.

لمن لا تعلم، إنّ علامة Marina Rinaldi قد أبصرت النور عام 1980 وقد ابتكرت أصلاً كي تكون امتداداً لعلامة Max Mara إنما لتناسب صاحبات الجسم الممتلئ والتضاريس الملفتة (البساطة عنوان أزياء Max Mara الدائم حتى لشتاء 2018!)
.
لدى Marina Rinaldi العديد من التصاميم التي تحاكي السيّدة في مناسباتها كلّها أكانت مناسبات رسميّة أو شبه رسميّة أو حتى كبيرة وهي تسعى لتحاكي دائماً المرأة القويّة والتي تمتلك ثقة عالية بنفسها إذ وفي عام 2013 اختارت أن تقدّم حملة إعلانيّة بعنوان " Women are back" وذلك في خطوةٍ منها للتأكيد على أنّها تريد محاكاة هؤلاء السيدات.

اليوم ولتصوير حملتها الإعلانيّة لصيف 2017، اختارت أن تتعاون مع عارضة الأزياء، صاحبة الوزن الزائد، أشلي غراهام (أشهر امراة بوزنٍ زائد تكشف لكِ أصول تنسيق الإطلالة المناسبة للجسم الممتلئ) وذلك في خطوةٍ منها للتأكيد على أنّ المرأة القويّة والتي تتمتّع بثقة عالية بنفسها هي خيارها الدائم وأنّ صاحبات الوزن الزائد يمكن أن يلبسن صيحات تتماشى مع موضة الموسم وتناسب أشكال أجسامهنّ.

لذا، إن كنتِ تمتلكين وزناً زائداً، لا داعي للقلق بعد الآن فعلامة Marina Rinaldi تخصّك بتصاميم رائعة ومنها الكارديغان المقلّمة الماكسي التي يمكنكِ تنسيقها فوق الفساتين الضيقة التي تبرز تضاريسك وتحت المعاطف أو السترات بالقصة المستقيمة كما تقدّم لكِ المعطف الأنسب لكِ الذي وبحسب هذه العلامة هو ذاك باللون البيج وقصّة الروب من دون أزرار.

إلى جانب ذلك، تقدّم لكِ Marina Rinaldi الفستان المطبّع الماكسي بالقصة المحتشمة على الصدر والمزيّن بالحزام الجلديّ العريض بأسلوب الـ Obi Belt هذا الأكسسوار الذي يمكن اعتباره الأنسب لصاحبات الوزن الزائد.

أيضاً، يمكنكِ اختيار السروال الواسع المقلّم مع القميص المقلّم وذلك كبدلة رسمية عصريّة وملفتة تناسب جسمك كما يمكنكِ التجرؤ واختيار التوب بأسلوب حمالة الصدر من الأعلى التي تنسّقينها مع الجينز والبلايزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية