اليك اساليب عمل مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام للوك فخم

اساليب مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام

اشتهرت خبيرة التجميل حنان دشتي بأسلوبها الخاص والمميز لعمل المكياج ومنه مكياج العرايس الفخم والشيك ما دفع بالسيدات الى متابعتها على انستقرام لتعلم الخطوات المطلوبة للحصول على اطلالة مميزة. وهنا بعض التفاصيل التي تطلعك عليها ياسمينة.

ias
  1. مكياج حنان دشتي ناعم للاطلالات اليومية والعادية
  2. مكياج حنان دشتي 2018 لمكياج العيون الجذاب
  3. موديلات مكياج حنان دشتي ٢٠١٨ لاطلالة رائعة
  4. مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام للوك فريد من نوعه

1- مكياج حنان دشتي ناعم للاطلالات اليومية والعادية

اساليب مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام

يتميّز مكياج خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي بأسلوبه الفخم والراقي، سواء في المكياج الخفيف والناعم او ذاك القوي والثقيل الذي يعتمد على الالوان الصاخبة والداكنة والجريئة، ما جعلها الخيار الاول للنجمات من بينهم بلقيس فتحي وأمل العوضي وبات مكياج انستقرام الاقرب الى المتابعات.

وتحرص حنان دشتي في كل انواع المكياج على اعتماد ادوات ومستحضرات تجميل ذات جودة عالية منعاً لحصول اي اضرار في البشرة من حساسيّة الى تصيغات وما شابه والى الحرص على طلب استخدام كريمات الاساس التي تحتوي على حامي من الشمس كي تحافظ على صفاء الاطلالة ولا تتأثر سلباً بسبب اشعة الشمس الحارقة والضارّة.

ومن مكياجات خبيرة التجميل الكويتيّة لاطلالة ناعمة ومكياج خفيف، تستخدم الالوان الترابية للعيون بغية الحصول على اطلالة جذابة وكلها انوثة ومواكبة لصيحات المكياج، مع تلك البرونزية ذات السحر الخاص والرائع. والتي يمكن ان تنسقي معها ارواج بلون النيود الذي يعد رائجاً جداً هذا الموسم وفي المواسم القلية السابقة.

هذا وتنصح ايضاً خبيرة التجميل الشهيرة في الوطن العربي حنان دشتي باستخدام تقنية الكونتورينغ بهدف ابراز ملامح الوجه الجميلة والاضاءة عليها اكثر، وفي المقابل اخفاء العيوب والنقاط التي تزعج المرأة وتفقدها الثقة باطلالتها بأسلوب بارع يمنحها الاطلالة الكاملة المتكاملة والمثاليّة.

اقرأي المزيد: إليك بالصور أجمل مكياج من حنان دشتي!

2- مكياج حنان دشتي 2018 لمكياج العيون الجذاب

اساليب مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام

تعتمد خبيرة التجميل حنان دشتي في هذا الموديل من المكياج، اسلوب مكياج العيون الملوّن الذي يرتكز على اللونين البنفسجي والازرق الغامق، في دمج رائع ومذهل من شأنه ان يمنح المرأة اطلالة جذابة جداً ومفعمة بالانوثة للمرأة، اذ اختارت لهذا المكياج ظلال عيون بنفسجية اللون مع قلم كحل باللون الازرق الغامق. كما اعتمدت احمر الشفاه باللون البني الداكن او الغامق.

وفي هذا الاطار، يمكنك اختيار الوان ظلال العيون من باليت مورفي التي تحتوي على الكثير من الالوان والدرجات القابلة للدمج بسهولة لمنحك نظرات قوية وجريئة وجذابة، اذ تحتوي مجموعتها على ظلال عيون تتلاءم مع كل المناسبات والاذواق والاطلالات وحتى المواسم لتواكب احدث صيحات المكياج.

وعليك اولاً، ان تلجأي الى كريم الاساس لتأمين التغطية المناسبة للبشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب من رؤوس سوداء وبثور وحبوب وبقع داكنة وخطوط رفيعة وتعمل على تغذية البشرة وترطيبها وتوحيد اللون مع الرقبة لاطلالة اكثر تناسقاً.

ويمكنك اللجوء الى تقنية الكونتورينغ لالقاء الضوء اكثر على ملامح الوجه الجميلة وتضليل تلك التي تؤثر سلباً على الاطلالة وتزعج المرأة في شكل الوجه سواء كان مستطيلاً او طويلاً او عريضاً او على شكل قلب وغيرها من الاشكال التي يتبع لكل واحد منها اسلوب خاص في الكونتورينغ.

3- موديلات مكياج حنان دشتي ٢٠١٨ لاطلالة رائعة

اساليب مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام

يعتمد هذا المكياج الجذاب والفخم على كريم الاساس لتأمين التغطية المناسبة للبشرة، بغية اخفاء الشوائب والعيوب التي من شأنها ان تعيق صفاء ونضارة واشراقة اطلالتك. ولك في حال كنت تودي تضليل بعض ملامح الوجه التي تزعجك استخدام تقنية الكونتورينغ التي تمنحك الاطلالة المثاليّة.

كما يضمّ هذا المكياج ظلال العيون التي يمكنك ان تختاريها من باليت مورفي للظلال التي تحتوي على الكثير من الالوان والدرجات التي ترضي كافة الاذواق والمناسبات. واعتمدي دائماً على ظلال العيون التي تعزز جمال الاطلالة وهي عنصر اساسيّ من كامل اللوك على اعتبار ان النظرات تحكي كلّ شيء. ولك ان تختاري مكياج العيون السموكي للسهرات والحفلات والمناسبات السعيدة.

بعدها ضعي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش ويمكنك ان تلجأي الى الرموش الاصطناعية لتركيبها والتخلص من مشكلة الرموش الخفيفة، خصوصاً اذا كنت تودين الحصول على مكياج ثقيل.

ويعتمد هذا اللوك ايضاً على جل او قلم تحديد الحواجب الذي كما ترين في الصورة يمنح الحواجب شكلاً طبيعيّاً نظراً للدقة في اختيار اللون وطريقة تحديده الرائعة والمتقنة بأسلوب فني.

وبالاضافة الى البلاش الذي يمنح اطلالتك لمسة من الحياة والجاذبية، ركزي على مكياج الشفاه الذي يزيد لوكك انوثة وجرأة وجمالاً وجاذبيّة واختاري ارواج من ماركات فخمة حتى تدوم طويلاً وتبقى ثابتة بلونها وشكلها.

4- مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام للوك فريد من نوعه

اساليب مكياج حنان دشتي للعرايس انستقرام

تحرص خبيرة التجميل حنان دشتي دائماً على تقديم موديلات مختلفة ومتنوعة من اشكال المكياج والالوان المعتمدة لتدخل كل بيت وقلب كل سيدة وترضي كل الاذواق والمناسبات والشخصيات. ومن الموديلات التي يمكن اعتمادها في الاعراس والسهرات والاعياد والمناسبات السعيدة، يمكنك اعتماد اسلوب المكياج الملوّن من خلال اختيار ظلال بنفسجيّة اللون مع القلم الازرق الغامق من الكحل، مع لون احمر شفاه بنيّ لاطلالة فريدة من نوعها للعرايس ومختلفة عن الموديلات التقليديّة المعتمدة عادة في الاعراس والتي تعد من صيحات مكياج انستقرام.

وللحصول على مكياج فخم للاعراس والسهرات يمكنك ايضاً تطبيق مكياج شيك وانيق بالالوان الترابية التي تعد رائجة جدّاً في السنوات الاخيرة، مع رسم خط من الايلاينر السائل الذي يمنح المرأة نظرات جذابة وساحرة جدّاً، والتركيز ايضاً على الرموش من خلال تطبيق ماسكارا فخمة قادرة على تطويلها وتكثيفها لمكياج عيون لا مثيل له مع اعتماد احمر شفاه زهريّ اللون لاطلالة اكثر تناسقاً من مكياج ٢٠١٨ للشفاه.

بالاضافة الى هذه الموديلات، لك ان تعتمدي مكياج عيون القطة وذلك من خلال استخدام الايلاينر الاسود السّائل مع ظلال الالوان القويّة، التي تمنحك نظرات جريئة وقويّة وواثقة لتكملي لوكك الرائع مع مكياج الشفاه باللون الزهري الذي لا تبطل موضته ابداً ويبقى الخيار الاساسيّ للاطلالة الراقية والانيقة.

اقرأي المزيد: شاهدي اجمل انستقرام مكياج حنان دشتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية