لهذه الأسباب لا تقولي له "أحبّك" سريعاً!

لهذه الأسباب لا تقولي له "أحبّك" سريعاً!

كثيرةُ هي الأسباب التي تقف خلف عدم قول "أحبّك" للرجل سريعاً، والتي تحول دون اعترافك الصريح والمطلق بالمشاعر العميقة التي تكنينها له. اليوم سنخبرك عن هذه الأسباب استكمالاً لمجموعة من النصائح التي سبق لنا وأخبرناك عنها مثل كيف تضعينه في خانة الأصدقاء بهدوء وأناقة، وكيفيةالتعامل الصحيح مع فارق شاسع بين حبيبين في السن وغيرهما من العناوين!

ias

لأنّه يعشق أن يسمعها! إذاً دعيه ينتظر …

جميلُ أن يشعر الرجل أنّه بأمس الحاجة إلى أن يسمع كلمة "أحبك" من المرأة التي يعشق، إذا لماذا لا تجعليه ينتظر قليلا؟! لن يحصل شيء، انتظاره هنا ممتع، ولو سيتعبه قليلاً، وحين تقولينها له بعد وقت سيكون وقعها أجمل بكثير. 

لأنّه يهوى المرأة الغامضة بكل تفاصيلها

طبيعة الرجل تجعله يشعر بالانجذاب الكبير للمرأة الغامضة التي لا تبوح بمكنونات قلبها بسهولة، لذا من الضروري أن تحافظي على هذه الصورة بعينيه، ولو كنت من الداخل بحاجة إلى قولها. وهنا نستذكر 5 أمور يحبها الرجل في المرأة بعيداً عن الشكل الخارجي.

لأن تردادها له يفقدها وهجها

إذا كنت من النساء اللواتي سيكررن له كلمة "احبك" كل حين وآخر، فهي حتماً ستفقد وهجها بالنسبة إليه، لهذا تحلي بالصبر، ولا تقوليها إلا حين تعرفين أنّه غير قادر على الانتظار أكثر.

لأنها قد لا تكون صادقة

في بداية العلاقة، غالباً ما تكون كل الأمور جميلة ومريحة وسعيدة، لأنّ شخصية كل منكما لا تظهر على حقيقتها، لذا كلمة أحبك هنا لا تكون صادقة ونابعة من القلب وحقيقية مئة بالمئة، وقد تتغير حالكما لاحقاً، لذا تأني وخذي كل الوقت الذي تحتاجين إليه، فقد تكون علاقتك به ليست غرام وهي مجرد اعجاب بالشكل أو بالفكرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية