على الرغم من إلغاء عروض الأزياء، أسبوع الموضة في كوبنهاغن يواصل فعاليّاته

اسبوع الموضة في كوبنهاغن 2020 يواصل فعالياته في اغسطس

اسبوع الموضة في كوبنهاغن 2020 يواصل فعالياته في اغسطس على الرغم من إلغاء الكثير من عروض الأزياء العالميّة التي ينتظرها عشّاق الموضة من مختلف الدول، أو تأجيلها، أو إعلان بثّها على مواقع التواصل الاجتماعيّ بسبب تفشي فيروس كورونا، وأغلب الدور تحوّلت من خياطة الأزياء إلى صناعة المستلزمات الطبية، للمساعدة بالقضاء على هذا الفيروس.

ias

لقد تمّ تأجيل أسابيع موضة وإلغاء أخرى بسبب كورونا، وذلك في كلّ من أميركا وأوروبا وبريطانيا. ولكن يبدو أنّ الفيروس الفتّاك لا يشكلّ تهديدًا بالنسبة لأسبوع الموضة في كوبنهاغن، فحتّى هذه اللحظة، لم يصدر سوى قرارًا بإقامة الفعاليّة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

> "لقد حان الوقت لنتحدّ ونبرهن أنّ جهود التعاون قد تعطي أسبوع كوبنهاغن للموضة بريق أمل للنجاح."Cecilie Thorsmark

وبالطبع، سيقام أسبوع الموضة في كوبنهاغن وفق إجراءات مشدّدة من شأنها أن تمنع تقشّي فيروس كورونا، ولكن إلى ذلك الحين، قد تصدر قرارات جديدة في هذا الخصوص، خصوصًا إذا واصل الفيروس تفشّيه بشكل كبير. فالإجراءات التي تتخذّها دور الأزياء للوقاية من فيروس كورونا كثيرة، وهي تتبدّل في كلّ مرّة.

ومن المهمّ أيضًا أن تعلمي كلّ ما يلزم عن فيروس كورونا أو كوفيد- 19، لذا ياسمينة تجيب عن أاكثر الأسئلة المطروحة عن فايروس كورونا على غوغل في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية