استعدي لحضور مهرجان «عالم من الأزياء»

تتجه أنظار عشاق الموضة والأناقة والجمال إلى «مول الإمارات» الذي يشهد حالياً الاستعدادات لاستضافة مهرجان «عالم من الأزياء» للسنة الثانية على التوالي. ففي الفترة بين 16-3 أكتوبر 2012، وعلى مدى أسبوعين كاملين، سيتحوّل «مول الإمارات» إلى عاصمة الموضة والأناقة والأزياء في المنطقة، حيث سيستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تضم عروض الأزياء والتجميل والمعارض الفنية التي ستستقطب عشاق الموضة والجمال. وتجمع الاحتفالية المرتقبة أشهر العلامات التجارية العالمية العريقة والمرموقة بما يوطِّد مكانة «مول الإمارات»، وإمارة دبي عامة، كوجهة رائدة للأزياء في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن تكون دورة هذا العام هي الأكبر حجماً والأكثر تألقاً منذ انطلاقته.

ias

 

 

وسينطلق مهرجان «عالم من الأزياء» مساء يوم الأربعاء 3 أكتوبر في أمسية متألقة تشمل الكشف عن أحدث تشكيلة أزياء راقية من «إيتوال لا بوتيك». وعلى مدى أسبوعين، سيستضيف المهرجان فعاليات يومية جديدة تحت عناوين لافتة مختلفة مثل "ساحة الأحذية" و"أحدث الأزياء وأرقاها" و"تألق عارضة الأزياء" التي ستتميز بجلسة تفاعلية مع ديفيد داونتون، أحد أشهر خبراء عروض الأزياء في العالم. وكما في الدورة السابقة، ستخطف عروض الأزياء الأضواء، حيث يشمل مهرجان «عالم من الأزياء» العديد من عروض الأزياء الراقية التي ستقام على مدى أيام عدّة وستشارك فيها أشهر متاجر الأزياء العالمية الراقية الواقعة في «مول الإمارات»، في فرصة نادرة لتعرُّف الزوار، عن كثب، على أحدث خطوط الموضة موسم الخريف/الشتاء. كما سيصدر «مول الإمارات» دليلاً حصرياً تحت اسم «دليل الأناقة» وتقويماً خاصاً للمهتمات بمتابعة كافة فعاليات المهرجان والتخطيط مُسبقاً لحضورها في مواعيدها والاستفادة من  خبراء التجميل والأناقة.    
 

 

كما يشمل مهرجان «عالم من الأزياء» فعالية خيرية عبر شراكة مع خبراء العناية بالأظافر «إن ستايل» NStyle. وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم «إن ستايل» بإطلاق إصدار خاص من طلاء الأظافر تحت اسم «فاشن دوم» Fashion Dome حصرياً لمول الإمارات وسيتم إطلاق هذا الطلاء خلال مهرجان «عالم من الأزياء». وسيتوافر طلاء الأظافر باللون الأحمر المُفعم بالأنوثة والذي يُعدُّ أحد أبرز ألوان موسم أزياء الخريف/الشتاء لهذا العام. وسيذهب رَيْع بيع طلاء الأظافر «فاشن دوم» إلى «مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال».

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية