إستقبلي الربيع بإطللاتٍ مميزة وجذابة مع مجموعة أحذية Jet Set 6!

أطلقت علامة مايكل كورس مجموعة جديدة من الأحذية والصنادل Jet Set 6 لربيع 2016. تضم هذه المجموعة أحدث تشكيلة أحذية موسمية تتراوح بين أحذية الغلادييتر الرائجة والأحذية ذات الكعوب على شكل الأسافين أو حتى الأحذية الرياضية المريحة. تم تصميم هذه الأحذية الستة خصيصاً للأيام المشمسة ولكي تتلائم مع مختلف الإطلالات والمناسبات. (نسقي إطلالاتك مع أبرز أزياء مايكل كورس لصيف 2016)

ias

نبدأ أولاً مع صنادل Sofia Gladiator. تعتبر هذه الصنادل البوهيمية البرّاقة أكسسواراً ضرورياً لكل سيدة طويلة الساقين. صنعت صنادل صوفيا من جلود Vachetta وهي طويلة تصل حتى مستوى الركبة ما يمنحها طلّة رياضية أنيقة. تضفي التفاصيل في القصّات جاذبية ساحرة، في حين تمنح الأشرطة الدقيقة لمسة أنثوية ناعمة.

أما حذاء Claudia Flat المسطح والمروّس الرأس بنقشة جلد الثعبان، فمن شأنه أن يمنحك إطلالة أنيقة وراقية. يكمل حذاء كلوديا بنقشة الثعبان إطلالتك لهذا الموسم ويمنحها لمسة غريبة بعض الشيء. فتصميمه المروّس الرأس يجعله جذاباً، في حين أن الأشرطة الخلفية تضفي هيئة مميزة. يمكن إرتداء هذا الحذاء مع كل البدلات.

وإذا كنت من معجبات الفساتين الواسعة والسراويل ذات القصّات المميزة فننصحك باختيار صنادل Maxwell Wedge المصنوعة من نسيج الدنيم. تضفي أحذية ماكسويل ذات الكعوب على شكل الأسافين لمسة من التميّز. فهي مصنوعة من الدنيم المغسول وجلود الـ Vachetta، تتضمّن أيضاً نسيج الجوت وكعوباً من الفلين الطبيعي. (أكملي هذه الإطلالة مع أبرز ساعات مايكل كورس)

أما حذاء Craig Sneaker فهو مثالي مع سراويل رياضية المصنوعة من الكشمير أو سراويل الدنيم الضيقة. فهذه الأحذية الرياضية البيضاء ناعمة وتتناسب تقريباً مع كل الملابس فضلاً عن تصميمها الأنيق بالإضافة الى المهارة الواضحة في إستخدام جلود الـ Vachetta الناعمة، الأمر الذي يزيد من قيمة أحذية Craig الرياضية. 

لنصل الآن إلى حذاء Holly Sandal. صمّمت هذه الصنادل المفتوحة عند الأصابع بحبال طبيعية، جلود الـ Vachetta بالإضافة الى قطع ذهبية اللون. يضفي هذا التصميم الأنيق والمتنوع لمسة من التميز الى إطلالاتك اليومية وهي خيار لأيام الراحة، وتناسب تماماً الأجواء الصيفية حول برك السباحة.

وأخيراً تتطلّب الحياة الإجتماعية الصاخبة، من حفلات الكوكتيل عند غروب الشمس إلى الحفلات الليلية الراقصة، أحذية منمّقة ذهبية ذات كعوب لذلك، صمّمت دار Michael Kors صنادل Jackie Sandal. صمّمت صنادل جاكي مع أشرطة من سلاسل ذهبية وبنقشة جلد الثعبان الميتاليكي. يمنح الطول المتوسط البسيط للكعوب طلّة أنيقة. يشكّل هذا الحذاء الساحر زوجاً مثالياً للتنانير الضيّقة وسراويل الدنيم.

لا تفوّتي فرصة مشاهدة فيلم الحملة الذي هو من بطولة ليلي آلدريدج، سفيرة مجموعة Jet Set 6 منذ إنطلاقتها. تظهر فيه آلدريدج بهيئة مرحة وطريفة مثل كل فتاة مهووسة بالأحذية تجوب شوارع لوس أنجلوس محاولةً تجنّب كاميرات مصوّري الباباراتزي.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، أجمل أزياء مايكل كورس لشتاء 2017!

https://www.youtube.com/watch?v=mhlxT69kvJQ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية