استقبلي العام الجديد في مدن تتقن الاحتفال!

سيدني:
في ميناء سيدني الشهير، يجتمع الملايين من استراليين وسياح ليودّعوا العام الغابر ويستقبلوا العام الجديد بدقائقه الأولى تحت أضواء المفرقعات النارية التي تنير السّماء وتجعل استراليا محطّ أنظار العالم بأسره إن لم يكن بشكل مباشر فعبر التلفزيونات. من ناحية اخرى تشتعل الأجواء في النوادي والمطاعم المجاورة للميناء ليحتفل كلّ منها على طريقته.  وإذا استقرّ اختيارك على سيدني، ستمضين حتماً أياماً من العمر بالتنقل بين أرجاء استراليا التي تحتفل برأس السنة في فصل الصيف، خلال أيام عطلتك التالية . استمتعي!

ias

طوكيو:
إذا كنت ستقصدين طوكيو لاستقبال العام الجديد اعلمي أنّك ستحتفلين لفترة طويلة من الوقت الأمر الذي لن تجديه في مكان آخر إذ إنّ العاصمة اليابانية تحتفل بعيد رأس السنة لأسبوع كامل من دون هوادة. أغان، رقص، استعراضات فنية تملأ الشوارع تحت أنوار المفرقعات النارية العملاقة وعلى وقع قرع الطبول. في طوكيو وفي الأسبوع الأول من يناير ستتذوّقين الطبق الياباني التقليدي "توشيكوشي سوبا" الخاص بهذه المناسبة كون النودلز كبيرة الحجم التي يتألّف منها ترمز بحسب اليابانيين الى حياة سعيدة وسنين مديدة.

ريو دي جينيرو:
تشتهر مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية كونها من أشهر المدن الاستعراضية في العالم، إذاً إذا كانت وجهتك الريو فهنيئاً لك أيّام من حلقات الرقص في الساحات وعلى الشواطىء الشاسعة! سيدأ احتفالك سيّدتي في "الكوباكابانا بيتش" على أنغام موسيقى السمبا، وستتسحرك حتماً الألعاب النارية كثيرة الأشكال والألوان التي ستطلق من 11 منصّة على طول الشاطىء!

أياً تكن وجهتك، كلّ عام وانت بخير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية