أسرار لتنسيق الحذاء طويل الساق بأسلوب مميز

من منا لا تضع سروالها أو جينزها تحت حذائها طويل الساق في موسم الشتاء؟ لا شكّ بأنّ جميعنا نعتمد هذا الأمر ونطبّقه على الرغم من أنّ هذه الموضة قد غابت في المواسم الماضية القليلة عن عالم الأزياء إذ لم يكن حضورها قوياً  في ظلّ موجة موضة أحذية الكاحل بالتصاميم المختلفة من أحذية الـ Chelsea إلى أحذية الـ Biker (اليك موضة الاحذية الرائجة في شتاء 2015) كما الأحذية الرياضية.

ias

ولكن يبدو أنّ هذه الموضة عائدة وبقوّة إلى عالم الموضة في شتاء 2016 لاسيما أنّ الأحذية طويلة الساق ذات الطول المتوسّط رائجة مثلها مثل تلك التي يتخطّى طولها حدّ الركبة (اليك ابرز النصائح لتنسيق الحذاء طويل الساق في شتاء 2015)، لذا، لا تتردّدي أبداً في تنسيق سراويلك أو جينزاتك تحت الأحذية.

ولكن وكي تبدو إطلالتكِ مميّزة مع اعتماد هذه الموضة، من المهمّ جداً أن تتّبعي النصائح التالية التي تعتبر أسراراً لإطلالة مميّزة مع هذه الموضة.

نبدأ مع النصيحة الأولى ألا وهي تنسيق الحذاء بلون يليق بلون الكنزة أو القميص وجعل السروال أو الجينز يفصل ما بينهما من خلال اختيارها بلونٍ مختلف، هذه الطريقة التي تضمن لكِ إطلالة أنيقة إنما كلاسيكية وبسيطة.

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة وجذابة، فلا تتردّدي في اختيار الحذاء بلون قويّ أي بإحدى ألوان النيون كالأحمر أو الأزرق مثلاً وتنسيقه مع الجينز أو أيّ سروال بلونٍ أساسي، تختارين معه الكنزات أو القمصان بالألوان الأساسية أيضاً وتحديداً الأبيض أو الأسود.

ومن الطرق المميّزة لتنسيق الحذاء فوق السراويل، ننصحكِ أيضاً باختياره بلونٍ بعيد كلّ البعد عن ألوان ملابسك الأخرى وتنسّقين مثلاً الحذاء بلون البيج مع السروال الرمادي والكنزة باللون الأسود.

إلى جانب ذلك وفي حال أردتِ إطلالة أنثويّة فلا تتردّدي في اختيار الحذاء بلون البيج مع الجينز والقميص باللون الأبيض والسترة الزهرية فلون البيج أصلاً يترك انطباعاً أنثويّاً وناعماً على عكس الأسود الذي يضفي لمسة قويّة أو Edgy على إطلالتك لاسيما إذا اخترتِ الحذاء واسعاً قليلاً ونسّقته مع الجينز الأسود أو السروال الجلديّ الضيّق مع القميص المفتوح والمعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول الماكسي.

إقرإي المزيد: اليك ملخص عن موضة شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية