أسوأ فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تحاول دائماً النجمات اختيار أجمل الفساتين لإطلالاتهنّ لاسيما تلك الخاصّة بالمناسبات الهوليوودية حيث يسعين خلالها لخطف الأنظار وجعل إطلالاتهنّ حديث الناس والصحافة المختصة بالموضة وبما أننا تابعنا حفل الغولدن غلوب 2016 أمس (اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016)، حان الوقت لنعرض عليكِ أبرز إطلالات النجمات التي لم تكن موفّقة على السجادة الحمراء.

ias

فهؤلاء النجمات اللواتي سنعرض أسماءهنّ الآن هنّ اللواتي اخترن أسوأ الفساتين لحفل الغولدن غلوب 2016 وسبب خيارهنّ السيء هذا يعود إما إلى قصّة الفستان أو لونه الذي يناسبهنّ.

نبدأ مع الإطلالة الأسوأ (اسوا فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2014) وصاحبتها الممثّلة راشيل ماك أدامز التي اختارت فستاناً مطبّعاً بالأزهار، نقشة لم تكن مميّزة أبداً ولم تلق بها بتاتاً إذ أظهرتها أكبر سناً وقد حمل فستانها توقيع دار لانفان الفرنسيّة.

أما الإطلالة التي صدمتنا فكانت لصاحبتها، الممثلة الأنيقة كيت بلانشيت التي اختارت فستاناً من توقيع جيفنشي، هذا الفستان الذي تشعرين للوهلة الأولى بأنه ملفت ولكن ما إن تتمعّنين بالنظر إليه ترين بشاعته أقلّه على كيت بلانشيت التي كنا نفضل رؤيتها بفستانٍ كلاسيكيّ وراقٍ أكثر إذ بدت قصّة هذا الفستان بالتول الذي يبدو ممزقاً غير ملائم لستايل بلانشيت الذي يتّسم بالأناقة.

إلى جانب هؤلاء النجمات صاحبات الإطلالة السيئة، تأتي جاين فوندا أيضاً لتدخل اللائحة من خلال فستانها الأبيض المزيّن بالكشاكش على الصدر أي بموضة الـ Ruffles، هذا الفستان الذي حمل توقيع سان لوران.

أما كيت هادسون فقد شكّلت العنصر المفاجئ إذ لطالما أبدعت في اختيار فساتينها في هكذا مناسبات إنما خيارها للون البيج أي موضة النيود لم يكن صائباً فقد أبداها باهتة اللون على رغم أنها اختارت لوكاً أظهر رشاقة جسمها وبطنها المسطّح والمشدود من خلال اعتمادها موضة التوب القصيرة Crop Top مع التنورة الماكسي من مايكل كورس.

أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالة عارضة الأزياء هايدي كلوم التي انضمّت أيضاً إلى لائحة النجمات صاحبات الإطلالة السيئة في حفل الغولدن غلوب 2016 من خلال فستانها الريش الذي حمل توقيع علامة ماركيزا والذي جعلها تبدو كبيرة في السن بسبب لونه الرماديّ وقماشه.

إقرإي المزيد: تذكري اسوأ فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب على مر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية