اشكال الأظافر العصرية ترافق إطلالة البنات

لم تعد متابعتنا لآخر صيحات الموضة من خلال عروض الأزياء العالمية حكراً على صيحات الملابس، #انواع_جزم، المكياج وتسريحات الشعر. بل أصبحنا نستخلص من العروض نفسها موضة الأظافر من حيث ألوان الطلاء الأكثر رواجاً إلى طول الأظافر وشكلها.

ias

عُدت قليلاً إلى عروض الأزياء التي جرت أخيراً في باريس، ميلان، لندن ونيويورك، وتبيّن أن الصيحات في ما خصّ شكل الأظافر تنقسم إلى قسمين. أعرضهما فيما يلي كي تتمكنّ من تنفيذ هذه الصيحة واعتمادها كما يجب.

– الأظافر الدائرية:
إذا كنت من المراهقات اللواتي يعشقن الأظافر الطويلة، إهتمي لأن تبرديها بشكل دائري. إنها موضة الموسم في شتاء 2016. ولتنفيذ هذه الصيحة، أنصحكنّ بإزالة الجلد الميت المحيط بالزوايا الأمامية للأظافر، كي تتمكنّ من تنفيذ عملية البرد من الجوانب وجعلها دائرية عند الطرف.
يليق هذا الشكل من الأظافر بإطلالتنا يا #بنات على أن نجيد عملية البرد في شكل أسبوعي منعاً لترك الأظافر الطويلة تشوّه نعومة يدينا.

– الأظافر القصيرة: (حيل حماية أظافر البنات من التكسر)
نعم إنها الصيحة الرائجة أيضاً هذا الشتاء. خاصة أنها تترافق وموضة "الأظافر العارية". لذا، إذا رغبتنّ بتحقيق هذه الصيحة، أنصحكنّ الإهتمام بتطبيق طلاء الأظافر النيود أو حتى الإمتناع كلياً عن وضع الألوان.
إنها الصيحة التي يمكنها أن ترافق إطلالتنا المدرسية من دون شك.

وأخيراً، لنهتمّ بالعناية بأظافرنا عناية يومية، من خلال ترطيبها وتنظيفها من رواسب الغبار والجلد الميت في حال ظهر. بذلك نتمكّن من المحافظة على جمال يدينا واعتماد الصيحات في شكل ناجح وجذاب.

إقرأي المزيد:حيل منزلية تحافظ على لمعان الاظافر

https://www.youtube.com/watch?v=http://www.youtube.com/watch?v=scsUJHPVk4Q

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية