أشهر انفلونسرز يتميّزن بإطلالاتهنّ المحتشمة لتستوحي منهنّ

اشهر انفلونسرز يعتمدن اطلالات محتشمة لتستوحي منهن

اشهر الانفلونسرز اللواتي يتميّزن بإطلالاتهنّ المحتشمة هنّ خياركِ لتستوحي أجمل الأفكار لتتميّزي هذا الصيف بأسلوب منعش ورائع، فهنّ يخترن تصاميم ملابس وأكسسوارات تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة في صيف 2020

ias

من أذكى الحيل التي تطبّقها الانفلونسرز للحصول على إطلالة محتشمة، اعتماد صيحة الطبقات، فيمزجن بين مختلف الملابس التي تتناسق مع بعضها، وينسّقنها مع أكسسوارات تضاعف روعتهنّ. وإذا كنتِ ممّن يعتمدن الإطلالات المحتشمة، فلا بدّ من الاطّلاع على صفحاتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتستوحي منهنّ أجمل الأفكار وتحرصي على مواكبتكِ للموضة.

نيا عمرون تثبت روعة تدرّجات النيود

تؤكّد نيا عمرون أنّ الملابس بألوان النيود تحافظ على روعتها مهما تبدّلت الصيحات، وهي تعتمدها غالبًا مع الحرص على تطبيق مكياج ناعم مع أحمر خدود ورديّ أو برونزيّ. كذلك، لا تنسى نيا روعة الملابس بالألوان الجريئة، كالبرتقاليّ والأزرق والأحمر، فتعتمدها في بعض الأحيان.

لينا الغوطي والبلايزر الواسعة

View this post on Instagram

No where to go 🌚

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti) on

يلمع اسم لينا الغوطي في عالم الموضة ليس لكونها مصدر إلهام لعاشقات الإطلالات المحتشمة فحسب، إنّما أيضًا لاعتمادها البلايزر بالقصة الواسعة في الكثير من إطلالاتها، فتنسّقها مع أجمل القطع. وتتعاون أهمّ العلامات مع لينا الغوطي، مثل Cartier وBurberry، لما تتميّز به من أسلوب رائع. استوحي من إطلالاتها أجمل الأفكار، ولكن، لا تنسي اختيار تصميم البلايزر الذي يتناسب مع شكل جسمكِ.

سهى محمد والألوان الحيوية

تتميّز سهى محمد بإطلالاتها المنعشة والحيوية، والتي تنعكس خصوصًا من خلال الملابس بالألوان المشرقة التي تختارها وتنسّقها بأسلوب رائع، مثل البرتقاليّ والأزرق، وأيضًا من خلال التفاصيل الجميلة التي تزيّنها، مثل الكشاكش والنقشات.

هودان يوسف: ملكة النقشات

تتميّز البلوغر هودان يوسف بإطلالاتها التي تعكس روعة صيحة النقشات، فهي تحرص على اعتماد أجملها، مثل نقشة المربّعات والأزهار، ولو حتّى من خلال أكسسوار بسيط، كغطاء الرأس. 

سميرة محمد: عاشقة الإطلالات باللون الموحّد

تثبت سميرة محمّد روعة الإطلالات باللون الموحّد، أي التي تعتمدين فيها ملابس باللون نفسه، وهي من الوجوه المعروفة، إذ أنّها عارضة أزياء، وتلميذة في مجال تصميم الأزياء. 

الانفلونسر الصوماليّة روضة

تلقى إطلالات الانفلونسر روضة الكثير من الإعجاب، فهي تشتهر بالتلاعب بين الأقمشة والألوان لتتميّز بأسلوب فريد إلى أقصى الحدود. وإضافة إلى عشقها للموضة، تقضي روضة أيامها بالعمل مع الأطفال المصابين بالتوحّد.

ختامًا، نذكّرك بالقطع الضروريّة في خزانتكِ هذا الصيف، لتضمني التميّز بإطلالة عصريّة مواكبة للموضة، والتي يمكنكِ أن تنسّقيها على أسلوب الانفلونسرز لمزيد من التميّز.

ولا تنسي أن تعتني ببشرتكِ، على طريقة كليوبترا مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية