أشهر 6 ساعات فخمة في عالم الموضة!

تبقى الساعة الفخمة والثمينة هي الأكسسوار الأبرز لإطلالة راقية تعكس الرفاهية بكلّ معانيها، فحتى لو استغنيتِ عن المجوهرات الأخرى كالأقراط والخواتم والأساور والعقود واكتفيتِ بساعةٍ فخمة، بدت إطلالتك في غاية الأناقة والرقيّ وهل من أحد لا يحبّ أن يطلّ بلوكٍ راقٍ؟

ias

لذا، من المهمّ أن تختبري معلوماتكِ في عالم الساعات فتختارين الساعة المناسبة لستايلك والتي تعكس شخصيّتك وأسلوب حياتك والتي تترجم، في الوقت ذاته، معاني الأناقة والرقيّ.

من هذا المنطلق، نكشف لكِ في ألبوم الصور عن 6 تصاميم ساعات فخمة، اشتهرت في عالم الموضة وما زالت تعتبر الأشهر والأفخم.

ساعة Datejut: عندما نتكلّم عن أفخم موديلات الساعات، يأتي على ذهننا فوراً ساعات Rolex، هذه الماركة التي تصدّرت موديلاتها ولسنوات عدّة لائحة أفخم موديلات الساعات في العالم حيث أنّها عرفت شهرة واسعة منذ أن أبصرت النور عام 1957، فهذه الساعة رافقت معاصم أيدي معظم النجمات وعاشقات الموضة وسيدات المجتمع لما تعكسه تصاميها من رقيّ وأناقة.
لذا، إذا كنتِ تبحثين عن ساعة أنيقة تصلح لمعظم مناسباتك وتعكس الستايل الأنيق، ساعة يمكنكِ توريئها إلى الأجيال القادمة إذ لا يمكن لها أن تبطل موضتها، فعليكِ اختيار ساعة Datejust من رولكس المتوفّرة إما بالذهب الأصفر أو الأبيض أو بسوار ممزوج باللونين.

ساعة SelfWinding من Royal Oak: من الماركات التي تعتبر معروفة في عالم الساعات، ماركة Audemars Piguet التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم والتي ننتظر إصداراتها كلّ موسم من معارض الساعات أكان في معرض SIHH أو معرض بازل.
إنّ هذه الساعة تعتبر اليوم من أكثر الأكسسوارات الفخمة طلباً من قبل عاشقات الموضة والسبب تصميمها المميّز الذي يعكس الأناقة والحيويّة معاً، لذا، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية ولكن في الوقت نفسه حيويّة، لا تتردّدي في اختيار هذه الساعة لا سيما أنّها تتميّز بإطار حيويّ مع المسامير الظاهرة وبعلبة ذات شكلٍ جيوميتريّ مميّز.

إقرأي المزيد: الساعات الفاخرة سر اطلالتك الراقية

ساعة Grand Soir : تعوّدنا على دار ديور الفرنسيّة أن تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم الراقية أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات وهذه الدار لا تخيّب آمالنا أيضاً في عالم المجوهرات والساعات إذ كشفت مؤخراً عن ساعة Dior Grand Soir التي تعكس أناقة الملكات والسبب بساطة تصميمها وسوارها الجلديّ الفاخر وإطارها المزخرف الذي يجعلها ساعة تصنّف ضمن فئة الساعات الرسمية والتي تناسب الإطلالة الرسمية والراقية.

ساعة Ballon Bleu: من أشهر الساعات في العالم أيضاً والتي تختارها النجمات ومن بينهنّ دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، ساعة Ballon Bleu من كارتييه، هذه الساعة التي تتميّز بسوارها الناعم وإيطارها الدائريّ والمميّز بالزرّ الأزرق الخاصّ بتعديل الوقت.
فإذا كنتِ تبحثين عن ساعة تناسب إطلالتك اليوميّة وتعكس الأناقة المطلوبة، لا تتردّدي في اختيار هذه الساعة لا سيّما أنّها تناسب ببساطتها الستايل الأنيق والرسمي والكلاسيكيّ كما ذاك الحيويّ والعمليّ.

ساعة Premiere: من الصفات التي تشتهر بها دار CHANEL الفرنسيّة، الأنوثة التي تعسكها ساعة Premiere وذلك من خلال علبتها المستطيليّة الشطل وسوارها المعدنيّ على شكل الضفائر، هذه الساعة التي عكس تصميمها شكل زجاجة عطر CHANEL N.5 والمقاسات الهندسيّة لمحلّة فاندوم في باريس.
إذاً، لإطلالة أنثويّة بامتياز، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الساعة المتوفّرة بلونيّ الذهب الأبيض والأصفر إلى جانب تلك التي تأتي بالإطار المرصّع بالماس.

إقرأي المزيد: اجمل ساعات الماس من توقيع CHANEL

ساعة Serpenti: أصبحت مجموعة Serpenti علامة دار بولغاري الخاصّة، هذه المجموعة التي تعكس شكل الأفعى والتي أصبحت تصاميمها رفيقة إطلالات النجمات اللواتي يتألقن في المناسبات بأساور هذه المجموعة أو ساعاتها.
لذا، إذا كنتِ تحبّين الإطلالة الراقية ولكن الملفتة والمتميّزة، لا تتردّدي في اختيار ساعة سيربانتي التي تأتي بسوار طويل يلتفّ بأكثر من طبقة على معصم يدك؟

إختبري معلوماتكِ في عالم الساعات الفاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية