اصول اعتماد لوك كيندال جينر

تقلق البنات من الخروج ليلاً للسهر أو للمشاركة في جلسات رسمية مع الأصدقاء، لأنّ ارتداء الكعب العالي (ياسمينة بدقيقة: إتيكيت الكعب العالي ) قد يكون الخيار الأوّل لتحقيق الإطلالة المناسبة. إلّا أنّ الحلّ لهذه المشكلة أطلقته كيندال جينر من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني. إذ بات للسهر أيضاً ستايل مميز بعيداً عن الكعب العالي.

ias

أكشف لكنّ في ما يلي أسرار إطلالة كيندال جينر المميزة من دون اللجوء إلى الكعب العالي:

– الجاكيت الجلد: ( موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية)
تستطيع هذه القطعة أن تميّز لوك البنات حتى ولو كانت تميل إلى الأسلوب الرياضي قليلاً. إلّا أنّ تنسيق السروال أو الفستان له دور كبير في كسر الستايل الرياضي وتحقيق الإطلالة المناسبة للسهر.
إخترنها باللون الأسود.

– البلوزة على شكل Body:
تتميّز هذه البلوزة باللون الأسود تحديداً بقدرتها على شدّ الجسم والبطنّ مما يبيّن جسم البنات نحيلاً وجذاباً. إنّها القطعة الاساسيّة على كل بنت أن تختارها، إذ يمكن لبسها مع التنورة، الشورت، السروال، وتحقيق الأساليب كافّة.

– السروال بالخصر العالي:
إنّه السروال الأكثر رواجاً في الوقت الحالي. إخترن السروال باللون البيج وبالقماشة الناعمة كالكريب. يعزز هذا الفستان إطلالة البنات الملفتة للنظر.

– الحذاء الرياضي:
نعم! إنّه الحذاء الأكثر رواجاً اليوم ليتمّ تنسيقه مع البنطالون الرسمي. حققن هذا الأسلوب على طريقة المراهقات العصريات، على طريقة كيندال جينر بعيداً عن انتعال الكعب العالي.

إقرأي أيضاً:صور تصاميم أزياء مبتكرة بالرسومات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية